جون تيري يحث تشيلسي على التعاقد مع سانشو... وأوباميانغ في الطريق لمغادرة آرسنال

جون تيري يحث تشيلسي على التعاقد مع سانشو... وأوباميانغ في الطريق لمغادرة آرسنال

الأحد - 27 رجب 1441 هـ - 22 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15090]
سانشو - أوباميانغ
لندن: «الشرق الأوسط»

حث جون تيري النجم السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي ناديه اللندني بالتعاقد مع جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية.
ويتوقع رحيل جادون سانشو عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني قبل بداية الموسم المقبل، ويعد تشيلسي من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي الدولي، وقد أبدى تيري الذي يعمل حالياً المدرب المساعد لفريق أستون فيلا، أمله في انضمام سانشو إلى تشيلسي. وسجل سانشو 14 هدفاً وصنع 15 هدفاً في الدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم وساعد دورتموند على الدخول في إطار المنافسة على اللقب.
وقال تيري أمس إنه يتمنى أن يلعب المهاجم سانشو ضمن صفوف تشيلسي في الموسم المقبل، مشيداً بالبصمة التي وضعتها عناصر صاعدة من أكاديمية تشيلسي خلال الموسم الجاري.
وأضاف تيري: «أعتقد أن اللاعبين الشبان استعرضوا قدراتهم. تحدثنا في بداية الموسم بشأن لاعبين مثل تامي (أبراهام) وماسون (ماونت)، صعدوا إلى الفريق وقد أظهروا قدراتهم».
وتابع: «أعتقد أن سانشو واحد من أفضل اللاعبين الشبان في العالم حالياً، لذلك سيشكل إضافة هائلة إلى فريق تشيلسي».
على جانب آخر كشفت تقارير صحافية أن نجوماً مهمين سيرحلون عن نادي آرسنال الصيف المقبل، مثل الألماني الدولي السابق مسعود أوزيل والغأبوني بيير - إمريك اوباميانغ الذي حاول برشلونة ضمه ولكنه لم يفلح في ذلك.
وتردد أن مانشستر يونايتد أعرب عن رغبته في التعاقد مع أوباميانغ، وهو مستعد لدفع الـ50 مليون جنيه إسترليني التي يطلبها آرسنال خاصة أن اللاعب ينتهي عقده في صيف عام .2021
وأضافت الصحيفة أن مسؤولي آرسنال تقبلوا حقيقة أن اللاعب لن يوقع على عقد جديد مع النادي، في الوقت الذي يستعد فيه مدرب يونايتد النرويجي أولي غونار سولسكاير لوضع تلك الميزة في الاعتبار والإسراع في خطوة الحصول على اللاعب.
وكان أوباميانغ، 30 عاماً، انضم إلى آرسنال قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في يناير (كانون الثاني) عام 2018. وقد أحرز في هذا الموسم 17 هدفاً في 26 مباراة في الدوري الإنجليزي.
وفي إيطاليا أعرب نادي لاتسيو أنه لن يسمح ببيع لاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش - سافيتش بأقل من 120 مليون يورو.
وأبدى أكثر من نادٍ أوروبي اهتمامه بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد.
وسجل ميلينكوفيتش - سافيتش، 25 عاماً، خمسة أهداف بالإضافة لقيامه بسبع تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة لعبها مع لاتسيو بمختلف البطولات هذا الموسم.


المملكة المتحدة الدوري الإنجليزي الممتاز

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة