هاري وميغان: تكاتفوا... هذه لحظة شهادة للبشرية

هاري وميغان: تكاتفوا... هذه لحظة شهادة للبشرية

الخميس - 25 رجب 1441 هـ - 19 مارس 2020 مـ
الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل (رويترز)

أكد الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل على ضرورة التكاتف والاتحاد والتعامل بلطف مع الغير في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد نشر الزوجان صورة على حسابهما الرسمي على تطبيق «إنستغرام» لتبادل الصور ومقاطع الفيديو، مكتوب عليها «هذه اللحظة هي حقاً شهادة على الروح البشرية».

وكتبا تعليقاً على الصورة «الآن، أكثر من أي وقت مضى، نحتاج إلى بعضنا بعضاً، نحن في حاجة إلى بعضنا بعضاً من أجل الدعم، والتقليل من الشعور بالوحدة خلال هذه الفترة العصيبة».
https://www.instagram.com/p/B94TTwtixL_/?utm_source=ig_web_copy_link

وأضاف هاري وميغان «هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الذين يحتاجون إلى الدعم الآن، وهناك الكثيرون الذين يعملون بلا كلل للتصدي لهذه الأزمة خلف الكواليس، وغيرهم من الموجودين على خط المواجهة، أو في المنزل. يجب علينا كشعب أن نظهر دعمنا لكل هؤلاء الأشخاص. هذه اللحظة هي حقاً شهادة على الروح البشرية».

وتابع المنشور «كيفية تعاملنا مع بعضنا بعضاً وإظهار التعاطف واللطف مع الغير أشياء مهمة جداً في الوقت الحالي».

وحث الزوجان المواطنين على مشاركة المعلومات والحقائق الدقيقة المعلن عنها من قبل خبراء موثوق بهم فقط، والتعرف على التدابير التي يمكن اتخاذها للحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم، إضافة إلى العمل مع المنظمات التي يمكنها دعم صحتهم العقلية والنفسية.

واختتم هاري وميغان منشورهما بقولهما «نحن جميعاً نمر بهذه الأزمة معاً، وكمجتمع عالمي يمكننا دعم بعضنا بعضاً. نتطلع إلى مشاركة المزيد معكم على مدار الأيام والأسابيع المقبلة».

وكان هاري وميغان قد أعلنا تنحيهما عن واجباتهما الملكية في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وانتقلا إلى كندا لبدء حياة مستقلة هناك.

إلا أنهما عادا إلى المملكة المتحدة نهاية الشهر الماضي لإتمام التزاماتهما الأخيرة كعضوين في العائلة الملكية، قبل تنحيهما الرسمي عن مهامهما في نهاية الشهر الحالي.


لندن فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

فيديو