سالم الدوسري: الهلال لن يفرط في لقب كأس «ولي العهد» بسهولة

سالم الدوسري: الهلال لن يفرط في لقب كأس «ولي العهد» بسهولة

السالم طمأن جماهير ناديه على إصابته
الأربعاء - 20 شهر ربيع الأول 1435 هـ - 22 يناير 2014 مـ
من مباراة الهلال والفتح في نصف نهائي كأس ولي العهد

أكد سالم الدوسري لاعب فريق الهلال أن تأهلهم إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد جاء نتيجة لإصرارهم الكبير على الظفر بهذه البطولة وإعادتها من جديد لدولاب الكؤوس في النادي.
وقال الدوسري: «خضنا مباراة صعبة أمام الفتح الذي كان خصما قويا ونافسنا كثيرا في المباراة ولم نوفق بالتسجيل في الشوط الأول، ولكن الحمد لله في الشوط الثاني واصلنا الضغط وتمكنا من تحقيق الفوز في اللقاء من خلال الهدفين الذين سجلهما نيفيز وناصر والأهم أننا حققنا الفوز.
وعن حظوظهم في المباراة النهائية، قال: «في الوقت الراهن سنركز على مباريات دوري المحترفين السعودي دون غيرها وسيكون لكأس ولي العهد شأن آخر».
من جانبه طمأن اللاعب يوسف السالم جماهير فريقه بعد الإصابة التي لحقت به، وقال: «المهم أننا حققنا الفوز وتأهلنا للمباراة النهائية بفوز كبير وبمستوى جيد». وأكد إعجابه بما قدمه زميلاه ياسر القحطاني وناصر الشمراني، وقال: «اليوم كنت أتمنى أن أسجل ولم أوفق ولكن بتعاون الجميع حققنا الفوز وهو الأهم وزملائي ياسر وناصر قدموا أداء كبيرا فالأول تسبب في ضربة جزاء والثاني سجل هدفا رائعا وهما يستحقان التهنئة بما قدماه».
في حين أكد المدافع سلطان الدعيع أن الجمهور الكبير الذي وقف مع الفريق الهلالي في هذا اللقاء كان سببا في سيطرة الفريق على مجريات المباراة وتمكن من تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة