مكبّر صوت رائع للاجتماعات

مكبّر صوت رائع للاجتماعات

الثلاثاء - 22 رجب 1441 هـ - 17 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15085]
واشنطن: غريغ إيلمان

منذ بضع سنوات، عندما كنتُ أعمل كثيراً في غرف المؤتمرات، كنّا في كلّ اجتماع نجد صعوبة كبيرة في إجراء الاتصالات الإلكترونية والحصول على صوت عالٍ يتيح لنا سماع من يجلس في الجهة المقابلة من القاعة أو في الإبقاء على الميكروفونات المدمجة قريبة منّا لرفع صوتنا. كنّا نواجه مشكلات في كلّ شيء نفعله. ولكن بفضل مكبّر صوت «أنكر باور كونف الترا كلير بلوتوث» الهاتفيAnker PowerConf Ultra Clear Bluetooth Speakerphone، أصبحت هذه المشكلات والتحديات من الماضي، فهو رائع في العمل والمدرسة، ولكنني شخصياً اختبرته في اتصال عائلي جامع، ووجدتُ أنّ وضوح الصوت لدى جميع الأطراف، والذي حصلنا عليه بفضل نظام الميكروفونات الستّة المدمجة في المكبّر كان مذهلاً من أي مكان وبصرف النظر عن المسافة التي تفصلني عن الجهاز.
تتيح لكم هذه الميكروفونات المدمجة والقابلة للحمل التحدّث أثناء المشي، وتمنحكم فرصة الاختيار بين الجلوس قريبين من مصدر الاتصال أو على مسافة بعيدة منه. يضمّ الجهاز ميزة التقاط الصوت بعدّة اتجاهات مع تغطية 360 درجة تصل إلى نطاق خمسة أمتار وتشمل ثمانية أشخاص. تعمل التقنية المستخدمة فيه على موازنة الأصوات أوتوماتيكياً لضمان استمرارية وصول الصوت مهما كانت المسافة التي تفصلكم عن المكبّر.
بعد انتهاء الاتصال، سألت المشاركين فيه عن وضوح صوتي وحصلتُ على إجماع كامل على روعة النتيجة. خلال الاتصال، تعمّدتُ وضع موسيقى في الخلفية وجعّدتُ بعض الأوراق للتحقّق ما إذا كانت ستزعج المتلقي، ولكنّها لم تفعل. هذا الصفاء والوضوح في الصوت هو نتيجة خوارزمية «دي.إس.بي». الخاصّة بمنتجات أنكر والتي تسيطر على الصدى، والارتداد، وضجيج الخلفية في الوقت الحقيقي لضمان وصول الصوت دون أي تشتيت.
يسهّل عليكم هذا المكبّر ضبطه دون عناء يُذكر، إذ يكفي أن تصلوه بالهاتف عبر البلوتوث (v 5.0) أو بالكومبيوتر (ويندوز 7. 8. 10- وماك OS) بواسطة اتصال USB - C. تقول الشركة إنّكم لن تحتاجوا إلى برنامج خاص أو محرّكات، كما أنّه يتوافق مع جميع خدمات المؤتمرات الإلكترونية الشهيرة كـ«سكايب»، و«غوغل هانغاوت»، و«فيس تايم»، و«زوم»، و«ويب إي.إكس.»، و«غوتو ميتينغ»، و«كروم بوكس».
تجدون ضوابط التحكّم الخاصة بالجهاز (4.9 × 4.8× 1.2 بوصة) في وسط سطح مكبّر الصوت الجانبي، وهي تضمّ زرّا متعدّد الوظائف، وضوابط الصوت، وضوابط أخرى للتحكّم بوضع الضوء والهاتف. أمّا على جوانب الجهاز، فتجدون منافذ البلوتوث، والـUSB، والمدخلات الصوتية.
يتيح لكم منفذ الـUSB - C وصل هاتفكم للحصول على سرعة شحن إضافية للبطارية الداخلية (شحنة 6700 ملي أمبير - ساعة). وتدّعي الشركة أنّ بطارية الشركة تدوم لأسبوع كامل من الاتصالات، أو ما يعادل 24 ساعة من الاتصال المتواصل للشحنة الواحدة.
تجدون مع الجهاز سلك USB - C وعلبة خاصة للسفر. ويبلغ سعره عبر موقع الشركة الإلكتروني: 129.99 دولار.


- خدمات «تريبيون ميديا».


أميركا Technology الإنترنت

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة