كيف تحصلين على إطلالة إميلي راتاجكوسكي؟

كيف تحصلين على إطلالة إميلي راتاجكوسكي؟

الخميس - 18 رجب 1441 هـ - 12 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15080]

عندما يتعلق الأمر بطقس بارد ممطر فلا منافس للجاكيتات المبطنة والمزودة بطبقة خارجية تحمي من المطر. هذه القطعة ليست مجرد موضة موسمية، فهي واحدة من الكلاسيكيات التي تتوفر في خزانة العديد من نساء العالم ولا تستغنين عنها في فصل الشتاء تحديداً. ما تشهده من لمسات عصرية في كل عام يساعد على استمراريتها لأنه يجددها ويُبقي على جاذبيتها.

ويعود صعود السترات المنتفخة هذا العام إلى أنها أحد الاتجاهات التي ظهرت في حقبة التسعينات، التي تعتبر بالنسبة للعديد من المصممين مصدر إلهام. طرحوها بألوان فاتحة، بعد أن كانت تقتصر على ألوان داكنة من قبل، الأمر الذي أضفى عليها الكثير من الحيوية. وليس أدل على هذا من إطلالة عارضة الأزياء والممثلة الأميركية إميلي راتاجكوسكي التي ظهرت مؤخراً بجاكيت باللون الأحمر الناري المائل إلى البرتقالي لتحقق بهذا الاختيار معادلة الأناقة والوظيفية، حيث يبدو من حجم الجاكيت ومن حركاتها الخفيفة الواثقة أنها تشعر بالدفء وفي الوقت نفسه لا تنتقص من أناقة إطلالتها.

لم يكن اللون الصارخ وحده عنصر الجذب في هذه الإطلالة، إذ تضمنت الجاكيت تفاصيل أخرى مثل حزام حدد الخصر وخلق بعض التوازن، وقلنسوة تغطي الرأس استعداداً لهطول المطر في أي لحظة.

جاكيت إميلي راتاجكوسكي من علامة بارزة في هونغ كونغ، هي إينكي إينكي IENKI IENKI، وسعرها 1997 دولاراً أميركياً. لحسن الحظ أن متاجر شعبية عديدة تقدم تصاميم شبيهة بأسعار مقبولة، مثل موقع التسوق الإلكتروني «بريتي ليتل ثينج» الذي يوفر «جاكيت» مبطناً باللون الأحمر الساطع وحزاماً بسعر 15 دولاراً بعد التخفيضات الموسمية. وكذلك متجر «إتش آند إم» الذي يوفره بالتفاصيل نفسها باستثناء الحزاز بسعر 59 دولاراً.

نسقت إميلي راتاجكوسكي الجاكيت بأسلوب يوفر الراحة، من خلال مجموعة من الأزياء الرياضية، مثل بنطلون رياضي أسود من علامة ليفين كول، بسعر 100 دولار، وحذاء رياضي أبيض من علامة نايكي بقيمة 90 دولاراً.

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل الأسعار، فهناك بنطلون رياضي «سويت بانت» من علامة بوما، بسعر 29.99 دولار أميركي بعد التخفيضات.

أما الحذاء الرياضي الأبيض بتصميمه الكلاسيكي، فلا نبالغ إذ قلنا إنه متوفر في أغلب المتاجر الشعبية، وتقدمه «إتش آند إم» بسعر مخفض وصل إلى 29 دولاراً.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة