«ياواتشا» أحد مطاعم مجموعة «هاكاسان» و«الخزامى للإدارة» يفتح أبوابه في العاصمة الرياض

> افتتح «ياواتشا» الرياض أحد المطاعم التابعة لمجموعة «هاكاسان» وبالتعاون مع شركة «الخزامى للإدارة»، أبوابه في العاصمة الرياض.
ويقدّم مطعم «ياواتشا» تجربة طعام مميزة تنقلك برحلة استثنائية لاكتشاف عالم من المأكولات الصينية، العصرية والمبتكرة، إذ يعد واحداً من أهم المطاعم الرائدة في العاصمة الرياض، بالإضافة إلى فروعه الأخرى في أشهر الوجهات حول العالم، بما فيها الهند والمملكة المتحدة.
وقال غرانت ماكفيرسون، نائب رئيس أول للمطاعم في مجموعة «هاكاسان»: «فخورون للغاية بأن نكون جزءاً من هذا التحول الرائد في تاريخ السعودية فقد حقق مطعم (ياواتشا) أصداءً مميزة، فهذه التجربة المميزة في عالم الطهي والمطاعم تتماشى مع (رؤية 2030) في السعودية حيث أذهلت تجربة الطعام الفريدة من نوعها الحضور وتركت انطباعاً مميزاً لدى الجميع».
وأكد غرانت ماكفيرسون أن الديكور المميز لمطعم «ياواتشا» الرياض قد لفت أنظار الجميع، فالأسقف المزدانة والمضاءة بالنجوم في منطقة اللاونج والتصميم الداخلي والخارجي المريح والمليء بالنباتات الخضراء وزهور الكرز تركت انطباعاً مليئاً بسحر المكان وبعيداً عن صخب المدينة.
ويحتل «ياواتشا» الرياض مكاناً مرموقاً بين سلسة المطاعم الفاخرة في الشرق الأوسط إذ يشرف عليه وبشكلٍ شخصي الشيف ستانلي لم واهشيوك الحائز على جوائز عالمية في الطبخ والمعروف بشغفه للعراقة والأصالة في الطهي، فقد صمم لائحة طعام غنية تضم العديد من الأطباق التي لا تُنسى.