الأهلي يمنح هوساوي الضوء الأخضر للمشاركة أمام الرائد

الأهلي يمنح هوساوي الضوء الأخضر للمشاركة أمام الرائد

نور يقود هجوم الفريق في المباراة
الأربعاء - 27 جمادى الأولى 1441 هـ - 22 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15030]
غروس يوجه لاعبي الأهلي في تدريباته الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
تلقى مدافع الأهلي معتز هوساوي مدافع الفريق، الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية وبات جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة بدءا من لقاء الرائد غدا الخميس.
وكانت الإصابة غيبت اللاعب عن المشاركة في المباريات الماضية منذ لقاء ضمك في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد عودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية عقب تجاوز عارض صحي غيبه عن المشاركة طوال الموسم الرياضي الماضي.
من جهة أخرى شرع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان غروس في تجهيز اللاعب الشاب عبد العزيز نور لاعب خط الهجوم المسجل كلاعب مواليد، والذي تم تصعيده مطلع الموسم الحالي للفريق الأول من خلال الحصص التدريبية الحالية في إشارة واضحة إلى تجهيزه، وتحسباً للاستعانة به بعد أن تأكد غياب اللاعب مهند عسيري عن المشاركة لفترة ليست قصيرة.
ويحرص مدرب الأهلي على تجهيز نور والذي أظهر مستويات فنية عالية نالت رضا وإعجابا كبيرا من قبل مدرب الفريق وجهازه المساعد.
وأجرى اللاعب مهند عسيري عملية جراحية في الركبة اليمنى بأحد المراكز في مدينة دبي لتنظيف الغضروف وإعادة بنائه، وتكللت العملية بالنجاح، حيث عانى اللاعب منذ بداية الموسم الرياضي الحالي من خشونة في الركبة غيبته عن المشاركة ولم ينجح البرنامج العلاجي والتأهيلي الطويل الذي انتظم فيه اللاعب بعد أن عاودته الإصابة مجددا عقب عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات.
ويحتاج اللاعب مهند عسيري لفترة علاج وتأهيل لمدة لا تقل عن الشهرين قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
من جهة آخر تأكد رسميا مواجهة الأهلي لفريق الاستقلال الطاجيكي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في مباراة الملحق الآسيوي يوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يناير (كانون الثاني) الجاري بعد تغلبه أمس على لوكومتيف الأوزبكي بنتيجة 1 - 0 حيث سيتأهل الفائز من مباراة الأهلي والاستقلال المقبلة إلى دوري المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي في نسخته الجديدة وتحديدا سينضم لفرق المجموعة الأولى.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة