الرياض تحتضن أكبر مهرجان موسيقي بمشاركة فنانين عالميين

الرياض تحتضن أكبر مهرجان موسيقي بمشاركة فنانين عالميين

الجمعة - 9 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 06 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14983]
ديفيد غيتا
الرياض: «الشرق الأوسط»
مهرجان آخر تبدأه العاصمة السعودية، ويُعتبر الأضخم، على مدار ثلاثة أيام، بأكثر من 28 عرضا عالميا وحضور 24 فنانا من مختلف أنحاء العالم.
وتنطلق في الرياض خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، فعاليات مهرجان MDL Beast للموسيقى، الذي يقام لأول مرّة ويجمع الموسيقى والفن والثقافة.
ويعدّ هذا الحدث العالمي، تتويجا لنجاح موسم الرياض الذي تجاوز عدد زواره حاجز 10 ملايين زائر.
ومن المتوقع أن يلتقي أكثر من 200 ألف شخص بعشاقهم الموسيقيين، حيث سيشمل المهرجان 18 عنوانا عالميا و28 عرضا عالميا بما في ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، حيث سيحلّ أيضاً أبرز الضيوف مثل، ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 فنانا محلّيا وإقليميا، وعدد من الفنانين العالميين الآخرين الذين ستعلن مشاركتهم خلال الأيام المقبلة.
وقال الفنان العالمي ستيف أوكي: عندما دُعيت إلى مهرجان MDL Beast في الرياض، شعرت بسعادة غامرة، مضيفا أنّه سيكون حدثاً رائعاً مع الكثير من الأعمال والأسماء الجديدة.
من جهته، قال أحمد العماري، عضو فريق المهرجان، إنّ MDL Beast أكثر من مجرد مهرجان موسيقي، فهو منصة تضم العديد من المشاريع بما في ذلك الأحداث الموسمية المحلية والعالمية الجارية، وقنوات الإنترنت والإذاعة، واستوديوهات التسجيل، ومؤسسات غير ربحية تروّج لتعليم الموسيقى. وتابع، «نحن نثق بأنّ MDL Beast سيكون حدثاً لم يسبق له مثيل ولا يمكننا الانتظار لتجربة هذا المعلم الموسيقي مع الجمهور السعودي».
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة