كيف تحصلين على إطلالة سيلينا غوميز؟

كيف تحصلين على إطلالة سيلينا غوميز؟

الخميس - 24 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 21 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14968]

في الوقت الذي يحتفل فيه خطيبها السابق، جاستن بيبر، بزفافه، تعمدت المغنية الأميركية سيلينا غوميز الظهور في مجموعة من الإطلالات العصرية والمُفعمة بالأنوثة وكأنها تحاول خطف الأضواء منه.

ظهرت مؤخراً في نيويورك، بواحدة من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً، وهي صيحة الأزياء المُطبعة بنقوش الحيوانات، حيث اعتمدت فستاناً مُزداناً بنقشة جلد النمر، بمزيجه اللوني الطبيعي، البيج والبني.

وجاء الفستان من الحرير المطاط، ومزين بطيات تلف الخصر، وأكمام طويلة، ونهاية تمتد إلى تحت الركبة. تفاصيل جعلته خياراً أنيقاً لإطلالة مسائية في الخريف. ورغم أناقة الفستان التي تثير شغف الكثيرات بالموضة؛ فإنه غير متوفر في الأسواق بعد، لأنه ضمن تشكيلة علامة «جاني» لربيع 2020 التي لم تُطرح للبيع بعد، لكن العلامة توفر تصميمات بتفاصيل قريبة بمتوسط سعر 600 دولار أميركي.

إطلالة سيلينا غوميز رغم أناقتها فإنها بسيطة يمكن تقليدها، لأنها ترتكز على قطعة واحدة تحمل كثيراً من التفاصيل العصرية المطبوعة بنقشة النمر. فهي تتوفر في عدد من مواقع التسوق الإلكتروني مثل «أسوس»، وكذلك متاجر الموضة مثل «مانغو» الذي يقدم قطعة تحمل التفاصيل نفسها بسعر 67 دولاراً.

واكتملت إطلالة سيلينا غوميز بحقيبة «بيج» متوسطة الحجم من دار «سيلين»، مزودة بمقبض ذهبي يحمل شعار الدار، وتتوفر بسعر 3550 دولاراً، بحسب الموقع الرسمي للدار، وحذاء شتوي «بوت» من الشمواه الأسود من دار «سان لوران» يقدر سعره بعد التخفيضات، بـ957 دولاراً أميركياً.

لكن بالإمكان شراء حقيبة بالتفاصيل نفسها من متجر «ألدو» بسعر 40 دولاراً، وأيضاً «بوت» برقبة مهدلة من متجر ألدو بسعر 130 دولاراً. فهذا التصميم صيحة رائجة لا يصعب الحصول عليها.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة