موسم «الدرعية» يصنع حضوراً لمهرجان موسيقي عالمي

موسم «الدرعية» يصنع حضوراً لمهرجان موسيقي عالمي

مليء بنجوم فن الـ«ريغي» والـ«راب»
الخميس - 24 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 21 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14968]
المؤدي والمنتج فيوتشر - فنان الراب الأميركي ليل وين - مغنّي الرّاب الأميركي تايغا

عطلة نهاية أسبوع مشتعلة تنتظر مرتادي حلبة الدرعية، مليئة بنجوم فن الـ«ريغي» والـ«راب» في مهرجان الدّرعية، ليضع بصمته في عالم الموسيقى ضمن فعاليات موسم الدرعيّة.
في 30 نوفمبر (تشرين الثاني)، يشارك ليل وين، فنان الراب الأميركي، في مهرجان الدرعية، أبرز أغانيه التي اشتهرت حول العالم كـ«سكيرد أو ذا دارك»، «لوف مي آند مونا ليزا».
في ذات الليلة، يحضر مغنّي الراب الأميركي «تايغا» الذي كان له تعاون مسبق مع ليل وين، حيث سيقدّم أفضل أغانيه كـ«كانت هيلب بات ويت»، «أباوت يو آن تيست» للجماهير السعودية.
واستكمالاً لليلة سيحضر أيضاً المؤدي والمنتج «فيوتشر»، الذي كان خلف عدد من الأغاني الشهيرة التي بيعت بالملايين كـ«تورن ذا لايت»، و«جمبمان»، و«لو لايف». كما سيقف خلف الـ«دي جي» الفنان سكوت فورشو، خلال يومي 29 و30 نوفمبر.
مهرجان الدرعية الموسيقي هو مجموعة من الحفلات الموسيقية الفريدة التي تمثل جزءاً من موسم الدرعية الترفيهي، وستقوم فرقة «إماجن دراغونز» (أشهر أغانيها «بيليفر» و«ثاندر» و«وات إيفر إت تيكس»)، بإطلاق المهرجان من خلال إحياء حفلها الغنائي بعد انتهاء سباق اليوم الأول من جائزة الدرعية للفورمولا إي في 22 نوفمبر.
وسينضم إلى الفرقة في الحفل الـ«دي جي» آلان ووكر (أشهر أغانيه «دارك سايد» و«أر يو لونلي» و«فيديد») وفرقة الرقص البريطانية «كلين بانديت» (أشهر أغانيها «راذر بي» و«سيمفوني» و«روكاباي»).
وفي 23 نوفمبر، يحيي نجم الأغاني اللاتينية الأميركية «مالوما» حفلاً في اليوم الثاني من سباق فورمولا إي الدرعية، بالإضافة إلى نجم الآر أند بي والبوب الكندي اللبناني «مساري».


السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة