مساعدات طبية سعودية للمهرة وتعز والحديدة

مساعدات طبية سعودية للمهرة وتعز والحديدة

الاثنين - 21 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 18 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14965]
تعز ـ «الشرق الأوسط»: سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أدوية ومحاليل وأجهزة طبية تزن 29 طنا و600 كيلوغرام لمحافظة المهرة أمس. وثمن الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، الدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والذي يأتي امتدادا للمشاريع التي يقدمها في الجانب الإغاثي والإنساني، مشيرا إلى أن هذه الدفعة من الأدوية والأجهزة الطبية سوف توزع على المراكز والوحدات الصحية بما فيها مركز الغسيل الكلوي في المحافظة، طبقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).
وفي تعز سلم مركز الملك سلمان مستشفى الثورة العام التعليمي يوم أمس، قافلة دوائية مكونة من خمس شحنات تحتوي على محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي، بحضور وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبد الحق.
كما أكمل المركز، استعداداته لتدشين مراكز للغسيل الكلوي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، حيث قدم المركز خمسة أجهزة للغسيل الكلوي وكميات من المحاليل والمواد الطبية تكفي لعدة أشهر وذلك لتزويد المراكز بها.
وقدم المركز مستلزمات طبية لمؤسسة أمراض القلب الخيرية في مدينة المكلا بحضرموت تحتوي على مجموعة من الأجهزة من ضمنها جهاز دعم عضلة القلب (IABP).
اليمن صراع اليمن

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة