جديد «الشرق الأوسط»: «منحنيات أصولية» ملحق أسبوعي.. و«فضاءات» صفحة ثقافية يومية

جديد «الشرق الأوسط»: «منحنيات أصولية» ملحق أسبوعي.. و«فضاءات» صفحة ثقافية يومية

السبت - 17 ذو الحجة 1435 هـ - 11 أكتوبر 2014 مـ

اعتبارا من بعد غد الاثنين تستحدث جريدة «الشرق الأوسط» في إطار تجديداتها ومواكبتها لاتجاهات الأحداث، ملحقا أسبوعيا باسم «منحنيات أصولية»، يعالج الآفة التي ضربت المنطقة والعالم والمتمثلة في ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف والتحريض على العنف، باعتبارها ظاهرة تستحق تأصيل المعالجة الإخبارية والتحليلية لها في ضوء انعكاساتها على حياة شعوب المنطقة ومستقبلها.

أيضا، وإيمانا بأن الصحافة كما أنها تلعب دورا خدماتيا في مجال المعلومات، فإن لها دورا تنويريا أيضا، يتحول «ملحق الثقافة» الأسبوعي إلى صفحة يومية تصدر 5 مرات في الأسبوع من الأحد إلى الجمعة تحت عنوان «فضاءات» تطل على عوالم الثقافة العربية وتنقل التجارب العالمية واتجاهات الفكر.

يعود أيضا إلى «الشرق الأوسط» الملحق الأسبوعي «مذاقات» كل يوم سبت ليكون إطلالة على عالم المطاعم والتذوق وتحضيرات الطعام والذي يعد جزءا حيويا من الحياة الاجتماعية.

هذه التغييرات والاستحداثات تضاف إلى الملاحق والصفحات الأسبوعية المتخصصة الاعتيادية مثل «أنغام» و«فنون» كل يوم جمعة، وكذلك ملحق «صحتك»، و«الحصاد» كل أربعاء، و«عقارات» الأحد، و«لمسات» الخميس، و«تقنية المعلومات» و«سفر وسياحة» الثلاثاء، و«الإعلام» يوم الاثنين، و«سيارات» و«علوم» السبت.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة