«هنكوك للإطارات» تضيف «فورد إكسبلورر 2020» إلى قائمة عملاء قطع الغيار المعتمدة

«هنكوك للإطارات» تضيف «فورد إكسبلورر 2020» إلى قائمة عملاء قطع الغيار المعتمدة

الاثنين - 22 صفر 1441 هـ - 21 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14937]
> أعلنت «هنكوك للإطارات»، شركة تصنيع الإطارات الرائدة عالمياً، عن قيامها بتزويد سيارات «فورد إكسبلورر 2020» الجديدة كلياً بإطارات (KINERGY GT) الملائمة لمختلف الأحوال المناخية.
وقد خضعت «فورد إكسبلورر»، التي تُعد سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، لعملية إعادة تصميم شاملة من الداخل والخارج في الموديلات الجديدة لعام 2020. وسوف تتوفر إطارات (KINERGY GT) بمقاس 255-65R18 (نقشة رقم H436)
وقد تم تزويد السيارة بمحركV6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، وناقل حركة آلي من 10 سرعات، وسوف يعمل تصميم إطار (KINERGY GT) ذو المقاومة المنخفضة على تعزيز كفاءة استهلاك الوقود لسيارة الدفع الرباعي التي تحقق بالفعل معدلات استهلاك متميزة لكل كيلومتر.
كما تقدم إطارات (KINERGY GT) أداءً مثالياً بفضل تصميمها رباعي القنوات الذي يجمع بين الأخاديد الأفقية المحسنة والتعاريج التي توفر تحكماً استثنائياً عند القيادة في الأجواء الممطرة والثلجية.
وتمت صناعة الهيكل الرئيسي لإطارات(KINERGY GT) من مركبات السيليكا عالية الثبات، وتتألف الحواف الخارجية متعددة الطبقات من خطوط متناسقة، إلى جانب أحزمة تكميلية لتقوية الحواف، لتسهم جميع هذه العناصر في توفير تجربة قيادة سلسلة ومريحة على الطرق الإسفلتية والوعرة.
وستساعد الابتكارات التكنولوجية الحديثة على توفير قدر أكبر من الراحة داخل المقصورة وخارجها أثناء القيادة على الطريق.
السعودية الاقتصاد السعودي

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة