صوّر جريمته فوقع الفيديو في يدٍ غريبة... اتهام رجل بقتل امرأتين بألاسكا

صوّر جريمته فوقع الفيديو في يدٍ غريبة... اتهام رجل بقتل امرأتين بألاسكا

السبت - 20 صفر 1441 هـ - 19 أكتوبر 2019 مـ
المتهم براين سميث (أ.ب)
نيويورك: «الشرق الأوسط أونلاين»
قالت الشرطة الأميركية إن رجلاً متهماً بقتل امرأة شابة، قام بحفظ مقاطع فيديو للجريمة على بطاقة ذاكرة هاتف، قد وُجهت إليه تهمة قتل أخرى.
وتم القبض على براين سميث يوم 8 أكتوبر (تشرين الأول) بتهمة قتل كاثلين هنري (30 عاماً) في سبتمبر (أيلول) 2019. وقالت شرطة مدينة أنكوراج بولاية ألاسكا يوم (الخميس) إن التحقيقات أثبتت أن سميث كان مسؤولاً أيضاً عن وفاة فيرونيكا أبوتشوك (52 عاماً)، حسب ما ذكره موقع قناة «إيه بي سي نيوز» الأميركية.
وشوهدت أبوتشوك آخر مرة في يوليو (تموز) 2018. وأعلنت عائلتها اختفاءها في فبراير (شباط) 2019. وفي أبريل (نيسان)، عُثر على رفات بشرية بالقرب من طريق سريع في أنكوراج، تم التعرف على أنه يخص أبوتشوك، حيث قتلها سميث وألقاها هناك، حسبما ذكرت الشرطة.
وعند التحقيق مع سميث في قضية هنري، اعترف بإطلاق النار على امرأة أخرى (أبوتشوك) بين عامي 2017 و2018، وأصر على كونه غير مذنب في قضية هنري، لكن تم احتجازه منذ 8 أكتوبر (تشرين الأول) بتهمة القتل من الدرجة الأولى فيما يتعلق بوفاة هنري.
وتم توجيه التهمة إلى سميث بعدما عثرت امرأة في 30 سبتمبر (أيلول) على بطاقة ذاكرة هاتف تم تسمية المحتوى الموجود بداخلها «القتل في وسط مدينة ماريوت» ملقاة على الأرض.
واحتوت بطاقة الذاكرة على مقاطع فيديو تظهر امرأة عارية (هنري) تتعرض للاغتصاب والضرب والخنق، فيما يُرى المشتبه به (سميث) وهو يضحك على معاناتها، وفقاً لوثائق المحكمة.
وفي مؤتمر صحافي يوم (الخميس) الماضي لم تحدد الشرطة ما إذا كان يمكن ربط سميث بمزيد من الضحايا.
أميركا عالم الجريمة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة