الملك سلمان يؤكد لعباس وقوف السعودية مع الحق الفلسطيني

الملك سلمان يؤكد لعباس وقوف السعودية مع الحق الفلسطيني

الخميس - 18 صفر 1441 هـ - 17 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14933]
جانب من جلسة المباحثات التي عقدها خادم الحرمين الشريفين مع الرئيس محمود عباس (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط»
جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التأكيد على وقوف بلاده الدائم مع فلسطين وحقوق شعبها، في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وجاءت تأكيدات الملك سلمان ضمن جلسة المباحثات الرسمية التي عقدها مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الرياض أمس.
وتناولت المباحثات آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، في حين عبر الرئيس محمود عباس عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين؛ على مواقف السعودية الثابتة ودعمها فلسطين، مؤكداً إدانة بلاده الاعتداءات التخريبية السابقة على المنشآت النفطية التابعة لـ{أرامكو}.
حضر المباحثات، الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، والأمير الدكتور منصور بن متعب، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، والدكتور إبراهيم العساف، وزير الخارجية (الوزير المرافق).
وحضرها من الجانب الفلسطيني، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، ورئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والسفير لدى السعودية باسم عبد الله الآغا.
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، استقبل في وقت سابق أمس، الرئيس محمود عباس، حيث أقام حفل استقبال ومأدبة غداء تكريماً له والوفد المرافق.
وكان الرئيس الفلسطيني قد وصل إلى الرياض، أول من أمس، في زيارة للسعودية، واستقبله في مطار الملك خالد الدولي الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، وعدد من المسؤولين.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة