ويليام وكيت وهاري وميغان في حملة تلفزيونية للصحة العقلية

ويليام وكيت وهاري وميغان في حملة تلفزيونية للصحة العقلية

الثلاثاء - 9 صفر 1441 هـ - 08 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14924]
الرباعي الملكي ويليام وكيت وميغان وهاري (أ.ب)
لندن: «الشرق الأوسط»
تضافرت جهود كل من دوقات كامبريدج وساسكس لدعم حملة حكومية جديدة تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية في بريطانيا. وكان قد قام الرباعي الملكي ويليام وهاري وكيت وميغان بعمل فيلم قصير يدشن حملة «كل عقل مهم» خلال مبادرة من وزارة الصحة البريطانية.
وسيتم عرض الفيديو الذي مدته ثلاث دقائق، والذي سيضم كلاً من الممثلة جيليان أندرسون والمقدمات كلير بالدينج ودافينا ماكول، في وقت واحد خلال فترات عرض الإعلانات على قنوات «اسكاي» والقناة الربعة «واي تي في» و«إم تي في».
وسوف يشاهد هذا الفيلم التلفزيوني أكثر من 10ملايين مشاهد في المملكة البريطانية. وعند سرد الفيديو، يبدأ ويليام قائلاً: «الكل يعرف هذا الشعور، عندما تكون الحياة فوق رؤوسنا». ويواصل ويليام: «في جميع أنحاء البلاد، يواجه ملايين منا تحديات لصحتنا العقلية - في جميع الأعمار - وبكثافة، وبجميع أنواع الأسباب. نشعر بالتوتر، أو القلق، أو صعوبة في النوم، أنا وأنت...».
ويستمر هاري: «... أخوك أو أمك أو زميلك أو جارك. ينتظرون الأمل أو الإيذاء» .تعتقد أنه لا يوجد شيء يجب القيام به. لا شيء يمكننا القيام به حيال ذلك».
تعارض ميغان هذا الكلام بالقول: «لكن هذا خطأ. هناك أشياء يمكننا القيام بها. من اليوم، هناك طريقة جديدة للمساعدة في تغيير الأمور... سوف نظهر لك طرقاً بسيطة لرعاية صحتك العقلية».
كما تواصل كيت قائلة: «سوف تبدأ مع خطة مجانية على الإنترنت مصممة لمساعدتك في التعامل مع الإجهاد، وتعزيز حالتك المزاجية، وتحسين نومك والشعور بمزيد من التحكم».
ستسمح المنصة على الإنترنت للمستخدمين بإجراء اختبار صحي وتقديم «خطة ذهنية» مخصصة لهم مع نصائح عملية حول السيطرة على القلق، والحالة المزاجية المنخفضة، والنوم والتوتر.
المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة