دبي تحفّز لـ«تحقيق المستحيل» بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من 46 دولة

دبي تحفّز لـ«تحقيق المستحيل» بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من 46 دولة

الأربعاء - 5 محرم 1441 هـ - 04 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14890]
فعالية «تحقيق المستحيل» بمشاركة شخصيات عالمية
دبي: «الشرق الأوسط»
نظمت دبي أمس فعالية «تحقيق المستحيل» بمشاركة شخصيات عالمية في مجال التحفيز والإلهام والتطوير الذاتي وبناء التجارب القيادية الناجحة، وذلك بحضور ما يقارب 10 آلاف شخص جاءوا من 46 دولة، لمتابعة الحدث، والذي نظمه مركز محمد بن راشد لإعداد القادة بهدف استقطاب خبرات وتجارب إقليمية وعالمية تسهم في نشر ثقافة التمكين القيادي وصقل المهارات الحياتية وبناء القدرات الشخصية والمهنية ونقل تجربة الإمارات القيادية.
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «فعالياتنا الجديدة لا بد أن تحرك الناس، وتغيّر الناس نحو الأفضل، وتطلق الطاقات العظيمة التي يمتلكها كل واحد منهم»، لافتاً إلى أن «دولة الإمارات هي قصة مستمرة من الإلهام، وفعالياتنا الجديدة ستركز على تغيير أفكار وقناعات الناس لبث روح جديدة للتغير الإيجابي في حياة الناس». وأكد: «جميع فعالياتنا لا بد أن تكون لها رسالة حقيقية في تغيير حياة البشر نحو الأفضل».
وأضاف: «بدأنا اليوم بورشة يحضرها 10 آلاف مشارك وهدفنا أن نخلق قطاعاً جديداً ونوعاً متفرِّداً من الفعاليات التي تعكس روح تحقيق المستحيل التي تملكها دولة الإمارات».
وتشكل دورة «تحقيق المستحيل» تجربة معرفية وتدريبية غير مسبوقة، في الجانب المهني والشخصي، بهدف مساعدة المشاركين على اكتشاف قدراتهم الداخلية واستنهاض طاقاتهم وتحفيزهم وإلهامهم لتغيير نمط حياتهم على الصعيدين الشخصي والمهني وصقل مهاراتهم وخبراتهم في المجال القيادي والإرادي ومساعدتهم على إعادة التوجيه، بمعنى السعي إلى اكتشاف جوانب غير ظاهرة في الشخصية، واكتشاف قدرات قد لا يعرف المرء أنها موجودة لديه.
وقدم الدورة توني روبنز الخبير العالمي في مجال التمكين القيادي والتحفيز وبناء القدرات وصقل المهارات، صاحب التجربة العريضة في العمل القيادي بقطاعات الأعمال والإبداع والابتكار وريادة الأعمال والعمل الاجتماعي والإنساني، حيث تُباع مؤلفاته في أكثر من 100 دولة حول العالم، وهو مصنف ضمن أهم المفكرين والقياديين في قطاع الأعمال في العالم.
وشاركه في الورشة التحفيزية كل من المغنية العالمية والناشطة في العمل الإنساني والمجتمعي أليشا كيز، التي تدعم كثيرا من القضايا الإنسانية وتلقي محاضرات تحفيزية وتوعوية في كثير من المنابر العالمية، والمتحدث العالمي وصانع الأفلام برينس آي إيه، الذي يقدم محتوى في قناته على «اليوتيوب»، والمتحدث الأسترالي نيك فيوتتش.
الامارات العربية المتحدة دبي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة