كيف تحصلين على إطلالة جوليان مور

كيف تحصلين على إطلالة جوليان مور

الخميس - 21 ذو الحجة 1440 هـ - 22 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14877]
لندن: «الشرق الأوسط»
صحيح أن البدلة الرجالية اقتحمت خزانة المرأة منذ سنوات، لكنها كانت دائماً تخضع لعمليات تنعيم وتأنيث من ناحية خطوطها. لكن على ما يبدو فإن المرأة لم تعد تريد النعومة، والدليل أنها بدأت تختار بدلاتها من عروض الأزياء الرجالية أحياناً. النجمة جوليان مور اختارت مؤخراً بدلة مزدوجة الأزرار، تركت فيها للون الوردي الجريء مهمة التخفيف من رسميتها. وكانت البدلة قد ظهرت في عرض دار «جيفنشي» مع قميص أسود شفاف بياقة معقودة على شكل فيونكة، لكن جوليان مور فضلتها من دون قميص لأن الموسم صيف والمناسبة كانت لقاءً صحافياً في برنامج «صباح الخير أميركا»، أي أنها كانت صباحية.

البدلة ليست رخيصة فهي من دار «جيفنشي» ومن خط «الريزورت» لعام 2020. حيث يقدر سعرها بأكثر من 2000 جنيه إسترليني، نسقتها الممثلة مع حقيبة يد من «لويفي» الإسبانية بلون بيج مائل إلى البني، يُدر سعرها بـ1350 جنيهاً إسترلينياً.

إذا أعجبتك الإطلالة وكانت العين بصيرة واليد قصيرة، فلا بأس لأن موضة البدلة الرجالية الساطعة بالألوان متوفرة في كل مكان بعد أن استنسختها العديد من محلات الموضة الكبيرة، من «توب شوب» إلى «زارا»، فضلاً عن مواقع تسوق إلكترونية مثل «أسوس» وغيرها. في بعض الأحيان تبدو في أناقة وجمال بدلة «جيفنشي»، ولا تحتاج سوى إلى لمساتك وذوقك الخاص للارتقاء بها إلى نفس المستوى. «زارا» مثلاً طرحت عدة بدلات مزدوجة مفصلة بألوان تتباين بين الأزرق والفوشيا والبرتقالي والأبيض، بسعر يقدر بـ100 جنيه إسترليني (70 جنيهاً للجاكيت و30 جنيهاً للبنطلون). كما طرحت «توب شوب» تصاميم مشابهة بـ86 جنيهاً إسترلينياً بعضها بنفس درجة الوردي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة