ألان ديلون تعافى من جلطة في الدماغ ويستعد لمشروع جديد

ألان ديلون تعافى من جلطة في الدماغ ويستعد لمشروع جديد

ابنة الممثل الفرنسي شكرت الذين سألوا عنه خلال غيابه
السبت - 9 ذو الحجة 1440 هـ - 10 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14865]
ألان ديلون مع ابنته أنوشكا في مهرجان كان الأخير
باريس: «الشرق الأوسط»
كشفت أنوشكا، ابنة نجم السينما الفرنسية ألان ديلون، أن والدها استكمل العلاج من جلطة دماغية أصابته في يونيو (حزيران) الماضي، حيث كان قيد العلاج والنقاهة خلال الشهرين الماضيين. وأضافت في تصريح لها، أمس، أن الممثل يشكر كل الذين قلقوا عليه واتصلوا للسؤال عنه.
وهي المرة الأولى التي يقدم فيها أحد أفراد أسرة ديلون «83 عاما» معلومات عن حقيقة وضعه الصحي. وكان نجله الأكبر أنطوني قد أعلن لوكالة الصحافة الفرنسية، قبل يومين، أن والده موجود في سويسرا للعلاج، وأن أخته المقيمة هناك تتابع حالته وتنقل لهم أخباره. وبعد تسرب الخبر اضطرت أنوشكا للإدلاء بمزيد من التفاصيل، وأكدت عبر حسابها في «إنستغرام»، أمس، أن الجلطة التي أصابت أباها ترافقت مع نزف بسيط استدعى خضوعه لجراحة في مستشفى «لا بيتييه سالبيترييه» في باريس، حيث أمضى 3 أسابيع قيد العناية المركزة. وقالت إنه كان محظوظا لأن الأمور سارت على ما يرام. كما أن الأسرة كلها كانت تحيط به، أي والدتها ناتالي وأخاها الشقيق فابيان.
وبحسب الأطباء المعالجين فإن حالة نجم السينما الفرنسية مستقرة حاليا. وقد غادر إلى سويسرا للراحة والنقاهة في مشفى خاص. وقد طلبت ابنته أنوشكا ديلون من متابعيها عدم الانجرار وراء الإشاعات، قائلة إن أباها قوي ويعرف كيف يتجاوز الصعاب.
فرنسا فرنسا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة