بدر البدر رئيساً تنفيذياً لمؤسسة «مسك الخيرية»

بدر البدر رئيساً تنفيذياً لمؤسسة «مسك الخيرية»

الثلاثاء - 20 ذو القعدة 1440 هـ - 23 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14847]
البدر رئيساً تنفيذياً لـ«مسك الخيرية»
الرياض:«الشرق الأوسط»
أعلنت «مسك الخيرية» تعيين الدكتور بدر البدر رئيساً تنفيذياً للمؤسسة، وهي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2011م، للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، والاهتمام بمجالات التعليم والتقنية والإعلام والثقافة لتمكين المجتمع معرفياً وفق أفضل المعايير العالمية، للوصول إلى كيان متين مزدهر تبنيه كوادر وطنية مؤهلة بخبرات عالية. وتولى البدر خلال مسيرته عدداً من المناصب منها الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، حيث قاد فيها عملية التحول الكبرى من مسمى الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية إلى شركة دور للضيافة، وأطلق الاستراتيجية التوسعية للشركة، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو في السعودية، وقام بقيادة عملية اندماج شركة أول نت خلال عمله فيها، بالإضافة إلى تأسيسه عدة شركات منها الشركة العالمية للاتصالات والإنترنت.
ونال جوائز كثيرة خلال مسيرته القيادية، إذ صنف ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة، وضمن أقوى 20 مديراً تنفيذياً في مجال الضيافة بالمنطقة، وبقيادته فازت شركاته مرتين بجائزة أفضل بيئة عمل في المملكة.
يذكر أن الدكتور بدر البدر حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، وشارك بالكثير من البرامج القيادية في عدة جامعات كجامعة أكسفورد، وكورنيل، وجورج واشنطن.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة