العدالة يلجأ لنادي هجر من أجل إقامة تدريبه

العدالة يلجأ لنادي هجر من أجل إقامة تدريبه

الاثنين - 6 ذو القعدة 1440 هـ - 08 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14832]
جانب من تدريبات العدالة استعدادا للموسم الجديد (الشرق الأوسط)

استضاف ملعب نادي هجر تدريبات فريق العدالة الصاعد الجديد لدوري المحترفين السعودي بعد أن تعذرت إقامة التدريبات على ملعب التعليم أو رديف نادي الفتح كما كان مقررا سابقا.
ولجأت إدارة نادي العدالة برئاسة المهندس عبد العزيز المضحي إلى نظيرتها في نادي هجر من خلال التواصل مباشرة مع رئيس النادي حمد العريفي الذي أبدى ترحيبه بشدة باستضافة تدريبات الممثل الثاني لأندية محافظة الأحساء في الموسم الجديد تعزيزا للعلاقات القوية بين إدارتي الناديين.
وعبر رئيس العدالة عبد العزيز المضحي عن جزيل شكره لرئيس هجر وكافة مسؤوليه مؤكدا أن هذا الموقف غير مستغرب على أبناء شيخ أندية الأحساء.
ونفى المضحي أن تكون هناك خلافات استجدت حول الملاعب التي كان مقررا أن يخوض عليها الفريق تدريباته مشيرا إلى أن عدم جاهزية ملعبي الفتح والتعليم وراء نقل التدريبات إلى ملعب هجر. وبين أن أرضية ملعب هجر من العشب الصناعي ولذا وعلى حسب الاتفاق مع إدارة الفتح ستكون تدريبات الفريق بعد المعسكر على الملعب الرديف للأخير مقدما شكره كذلك لرئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق على التعاون الذي أبداه بشأن توفير الملعب الرديف لخوض التدريبات اليومية للموسم الجديد.
وسيخوض فريق العدالة للمرة الأولى في تاريخه منافسات دوري المحترفين بعد أن صعد إليه في واحدة من أبرز المفاجآت خصوصا أن الفريق استفاد في الموسم قبل الماضي من قرار زيادة أندية دوري الدرجة الأولى وبالتالي صعوده من دوري الدرجة الثانية إلا أنه فاجأ الجميع بمنافسته المبكرة على الصعود والمحافظة على المراكز الأولى حتى انتهى به المطاف ليكون ثالث الصاعدين إلى جانب أبها وضمك متفوقا على أندية عريقة من بينها الخليج الذي حل رابعا وخاض الملحق لكنه بقي في الأولى بالركلات الترجيحية.
وكانت تدريبات العدالة قد تأجلت عن الانطلاق يومين نتيجة عدم توافر ملعب للتدريبات في ظل عدم توافر منشأة للنادي نتيجة تعطل العمل فيها منذ قرابة «5» أعوام. وينتظر أن تغادر بعثة فريق العدالة بعد أسبوعين إلى تونس لإقامة معسكر إعدادي هناك تأهبا للموسم الموسم وذلك بناء على رغبة من المدرب التونسي ألكسندر القصري والذي حضر إلى الأحساء قبل أيام وبرفقته طاقمه الفني المساعد إضافة إلى اللاعبين التونسي يوسف فوزاعي والجزائري عبد العزيز قشي.
وينتظر أن ينضم النجم المدغشقري إسلام أندريا للتدريبات بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية حيث يقدم مع منتخبه مستويات مميزة جعلته تحت أنظار العديد من الأندية. ومن المتوقع أن تحسم إدارة العدالة خلال الأسبوع الحالي عددا من الصفقات لدعم صفوف فريقها وخصوصا من اللاعبين المحليين من أندية مجاورة حيث إن هناك مفاوضات لضم لاعبي الاتفاق خالد الطريس وحسن الحبيب بعد أن باتا خارج حسابات مدرب الاتفاق خالد العطوي.
كما ينتظر حسم تمديد إعارة اللاعب محمد السعيد من نادي الفتح في حال حسم المدرب التونسي فتحي الجبال موقفه بشأن اللاعب قبل السفر للمعسكر الخارجي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة