الإمارات تنعى نجل حاكم الشارقة

الإمارات تنعى نجل حاكم الشارقة

توفي في بريطانيا... وإعلان الحداد ثلاثة أيام
الأربعاء - 1 ذو القعدة 1440 هـ - 03 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14827]
الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي

نعت الإمارات أمس الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي نجل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي وافته المنية أمس في المملكة المتحدة عن عمر 39 عاما، وأمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بتنكيس الأعلام في البلاد وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام.
كما نعى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة نجله في بيان رسمي صدر أمس على وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، وتقرر إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في إمارة الشارقة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من وقت وصول جثمان الفقيد والصلاة عليه، على أن يتم الإعلان عن وصول جثمان الفقيد والصلاة عليه في وقت لاحق.
ونعت وزارة شؤون الرئاسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي نجل حاكم الشارقة، وتقدم ديوان حاكم الشارقة بالعزاء للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وأهل الفقيد وذويه، وعموم آل القواسم، في الوقت الذي نعت الإمارات وحكامها الفقيد بإصدار بيانات وتقديم التعازي لحاكم الشارقة، فيما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في البلاد بالعزاء لحاكم الشارقة في وفاة نجله.
وكان الشيخ خالد بن سلطان القاسمي يشغل منصب رئيس مجلس الشارقة للتخطيط العمراني، ودرس الهندسة المعمارية في الجامعة، وهو آخر الأبناء الذكور لحاكم الشارقة بعد وفاة أخيه الشيخ محمد بن سلطان القاسمي في عام 1999. والدته هي الشيخة جواهر بنت الشيخ محمد بن سلطان بن صقر القاسمي.


الامارات العربية المتحدة أخبار الإمارات

اختيارات المحرر

فيديو