نجوى كرم تحيي جولة فنية في ولايات أميركية

نجوى كرم تحيي جولة فنية في ولايات أميركية

الجمعة - 18 شوال 1440 هـ - 21 يونيو 2019 مـ رقم العدد [ 14815]
بيروت: «الشرق الأوسط»
لا تزال الفنانة نجوى كرم تحيي الحفل تلو الآخر ضمن جولتها الفنية التي تغطي عدداً من الولايات الأميركية. وكانت افتتحتها في ولاية هيوستن الأميركية، حيث التقت بأبناء الجاليات اللبنانية والعربية فيها. وتقدم كرم في جولتها هذه مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، وفي مقدمها «ملعون أبو العشق» التي طرحتها مؤخراً ونالت نجاحاً واسعاً إثر تصويرها مباشرة أمام المارة في أحد شوارع منطقة الحمراء في بيروت. ويتفاعل الحضور رقصاً وغناءً مع أعمال صاحبة لقب «شمس الأغنية اللبنانية» حتى ساعات متأخرة بعد أن ملأ الصالة المخصصة لهذه الحفلات.
كما شاركت في إحياء ثاني أيام مهرجان جزر البهاماس على متن الباخرة الفنية «ستارز أون بورد» من على خشبة مسرح أتلانتيك فيها. فوصفت بواحدة من أجمل السهرات الفنية التي تنظمها الباخرة المذكورة لصاحبها متعهد الحفلات يوسف حرب.
عدد كبير من الجمهور ملأ الصالة، وردّد مع كرم أجمل أغانيها القديمة والجديدة، فصفّقوا لها وسهروا على أنغام الدبكة اللبنانية والأغاني الجبلية. وكان لها كلمة ترحيبية أعربت فيها عن سعادتها بالتقائها مع الجاليات العربية في أميركا، وقالت: «مساء الحب والجمال والملقى الحلو؛ لأنني موجودة بين حضور متنوع من جنسيات مختلفة، وأنا ممتنة لذلك».
وتستكمل شمس الأغنية جولتها في القارة الأميركية بالعودة إلى الولايات المتحدة، حيث ستحيي في نهاية الأسبوع الحالي حفلين كبيرين، الأول في ولاية سان دييغو 21 يونيو (حزيران)، والآخر في ولاية أريزونا 22 يونيو، لتعود بعدها إلى لبنان استعداداً للمشاركة في إحياء مهرجان موازين في المغرب، وذلك في 28 الحالي. وبعدها تنطلق نجوى كرم في رحلة سندبادية جديدة تشمل قبرص، وأبها السعودية، وسوريا، والأردن.
لبنان أميركا Arts الوتر السادس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة