وعكة صحية للفنانة سهير البابلي تقلق جمهورها

وعكة صحية للفنانة سهير البابلي تقلق جمهورها

مقربون أكدوا تحسن حالتها ومغادرتها المستشفى
الثلاثاء - 16 شهر رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 مـ رقم العدد [ 14784]
الفنانة المصرية سهير البابلي
القاهرة: «الشرق الأوسط»
طمأنت أسرة الفنانة المصرية سهير البابلي، الجمهور المصري على صحة الفنانة الكبيرة، بعد إصابتها بوعكة صحية دخلت على إثرها للمستشفى، مساء أول من أمس. وأثار منشور للمخرج المصري عمر زهران، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قلق الجمهور بعد نشره مساء أول من أمس، صوراً لسهير البابلي، من داخل أحد المستشفيات، وعلق على الصور قائلاً: «كل الدعوات من قلبي لسيدة المسرح... وأيقونة الفن الرائعة دوماً سهير البابلي».
من جهتها، قالت الفنانة نهال عنبر، عضوة نقابة المهن التمثيلية المصرية، في تصريحات صحافية، أمس، إن «الفنانة سهير البابلي، تتمتع بصحة جيدة، وتحسنت بشكل قوي، وأنها غادرت المستشفى وذهبت لمنزلها وسط أسرتها».
وأضافت نهال عنبر: «حالة الفنانة سهير البابلي الصحية تحسنت بشكل كبير بعد تعرضها لوعكة صحية بسيطة، وغادرت المستشفى، وهذا الكلام على مسؤوليتي وعلى مسؤولية نقابة المهن التمثيلية».
من جهتها، طمأنت نيفين ابنة الفنانة سهير البابلي الوحيدة، الجمهور على الحالة الصحية لوالدتها، وقالت في تصريحات صحافية أمس، إن والدتها عادت إلى المنزل بعد خضوعها لبعض الفحوصات الطبية، حتى تحسنت حالتها الصحية. ولم توضح طبيعة الوعكة الصحية.
التحقت سهير البابلي المولودة عام 1935 بمحافظة دمياط، بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في الوقت نفسه، في سن مبكرة، مما جعلها تواجه ضغوطاً عائلية كبيرة. وشاركت عبر مشوارها الفني الطويل في تمثيل أكثر من 100 عمل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي.
وتألقت سهير البابلي بشكل لافت في المسرح، وقدمت عدداً كبيراً من المسرحيات الاجتماعية والكوميدية على غرار «شمشون وجليلة»، و«سليمان الحلبي»، ولمعت في مسرحيات «مدرسة المشاغبين»، و«نرجس»، و«ريا وسكينة»، و«على الرصيف»، و«نص أنا ونص أنت»، و«الدخول بالملابس الرسمية»، و«عطية الإرهابية»، وقدمت أدواراً مميزة في الدراما التلفزيونية عبر مسلسل «بكيزة وزغلول»، وقدمت أيضاً العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، من بينها «استقالة عالمة ذرة» عام 1980. «ليلة القبض على بكيزة وزغلول» عام 1988، و«ليلة عسل» عام 1990، و«يا ناس يا هوه» عام 1991. وغيرها. واعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب، لكنها عادت للتمثيل مرة أخرى في عام 2005 عبر مسلسل «قلب حبيبة»، ثم مسلسل «قانون سوسكا» عام 2016.
مصر أخبار مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة