مدرب الهلال: نسعى لختام مميز أمام الدحيل

مدرب الهلال: نسعى لختام مميز أمام الدحيل

الأحد - 14 شهر رمضان 1440 هـ - 19 مايو 2019 مـ
شاموسكا مدرب فريق الهلال خلال المؤتمر الصحافي
الرياض: فارس السبيعي
أكد البرازيلي شاموسكا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الجاهزية التامة لخوض مباراة الدحيل القطري في ختام دور المجموعات الآسيوية برغبة وحماس كبيرين.
وقال شاموسكا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: لعبنا آخر مباراة في الدوري المحلي يوم الخميس الماضي وتدريباتنا التي قمنا بها بعد ذلك استرجاعية ونأمل بأن نختتم موسمنا بظهور قوي وأن نحقق نتيجة ايجابية مقرونة بالمستوى لضمان صدارتنا.
واختتم شاموسكا حديثه: تأهلنا عن المجموعة لن يمنعنا من تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز .
من جانبه قال اللاعب هتان باهبري : نحن مستعدون لخوض لقاء الدحيل القطري ومواصلة تحقيق النتائج المتميزة في البطولة الاسيوية وسنتعامل مع لقاء الدحيل كبقية اللقاءات، مضيفاً: بلا شك أن منافسنا يمتلك لاعبين متميزين ونأمل أن نقدم مباراة رائعة ونظفر باللقاء.
من جهته أكد روي فاريا مدرب فريق الدحيل القطري أن فريقه تنتظره مواجهة هامة أمام نظيره فريق الهلال في ختام دور المجموعات، مضيفاً: علينا أن ننظر لعدد من الأشياء قبل الدخول للملعب منها البطاقات الصفراء والتي تهدد مشاركة اللاعبين في الدور القادم وكذلك الإصابات التي داهمت عدد من اللاعبين وهذا ما سيجعلنا نمنح الفرصة لعدد من لاعبينا الصغار للظهور في المباراة وخوض تجربة مفيدة بالنسبة لهم.
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة