المنشطات: عينة «فهد المولد» أمام النصر إيجابية

المنشطات: عينة «فهد المولد» أمام النصر إيجابية

إدارة الاتحاد السعودي... ندرس خطواتنا قانونياً
الخميس - 4 شهر رمضان 1440 هـ - 09 مايو 2019 مـ
اللاعب فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد السعودي (الشرق الأوسط)
الرياض: فهد العيسى
أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي أنها تلقت إشعاراً من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات يفيد بوجود مادة محظورة في عينة اللاعب فهد المولد مهاجم الفريق الكروي الأول.

وقالت إدارة في بيان صحافي: يعكف مجلس الإدارة حالياً مع الإدارة القانونية على دراسة كافة الخطوات والإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي.

وأشارت الإدارة في بيانها الصحافي إلى أنها توضح ذلك من مبدأ الشفافية التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع الجماهير، وتأكيداً على حرص المجلس للتعاون الكامل مع اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات لما فيه مصلحة الرياضة السعودية والنادي واللاعب.

يجدر بالذكر أن اللاعب فهد المولد خضع لفحص الكشف عن المنشطات في مواجهة فريقه أمام نظيره النصر ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين وكان المولد هو من سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ولم تعلن حتى الآن اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات أي قرار يخص اللاعب فهد المولد، حيث جرت العادة أن يتم إيقاف اللاعب بصورة مؤقتة ثم منحه الفرصة بجلسة الاستماع وكذلك اتخاذ قرار فتح العينة الثانية من عدمه، على أن يتم بعدها إصدار القرار النهائي.
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة