خادم الحرمين يرعى المباراة النهائية على «كأس الملك» غداً

خادم الحرمين يرعى المباراة النهائية على «كأس الملك» غداً

بين فريقي الاتحاد والتعاون على «استاد الملك فهد الدولي» بالعاصمة الرياض
الأربعاء - 26 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 مـ
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المباراة النهائية لمسابقة «كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم» للموسم الرياضي الحالي، والتي ستقام بين فريقي التعاون والاتحاد على «استاد الملك فهد الدولي» بالعاصمة الرياض مساء غدٍ الخميس.
ورفع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، باسمه وباسم شباب ورياضيي المملكة «بالغ الشكر وجزيل الامتنان لخادم الحرمين الشريفين، على رعايته للنهائي، ولقائه الرياضيين في هذا اليوم الرياضي المتميز».
وقال الأمير: «إن الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي في هذا الوطن الغالي دليل راسخ وثابت على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، لهذا القطاع الحيوي المهم الذي يلامس شباب وفتيات هذا الوطن، وحرصهما المتواصل على توفير جميع احتياجات هذا القطاع ليحقق أبناؤنا المنجزات الرياضية على مختلف الأصعدة محلياً وخارجياً».
وهنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فريقي التعاون والاتحاد «بالوصول للنهائي والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين»، متمنياً أن «يظهر الفريقان بالمستوى المشرف والمأمول الذي يعكس أهمية هذه المناسبة الغالية، ومدى التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص».
السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة