كيف تحصلين على إطلالة جيجي حديد؟

كيف تحصلين على إطلالة جيجي حديد؟

الخميس - 19 شعبان 1440 هـ - 25 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14758]
القاهرة: {الشرق الأوسط}
اختارت عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد (23 عاماً)، إطلالة غلبت عليها الأناقة الوقورة خلال حضورها الحفل النسوي السادس لمجلة «فاريتي».

واعتمدت حديد في هذه الإطلالة «جامبسوت» باللون الأزرق الفاتح بتصميم محافظ يجمع الأناقة والحداثة في الوقت ذاته، بالنظر إلى كمامه الطويلة وياقته العالية. من التفاصيل المميزة فيه الوشاح العريض الذي لف الرقبة ثم انسدل عل الكتفين ليبدو وكأنه «كاب». البنطلون في المقابل تميز بالكلاسيكية التي تضفي طولاً على الجسم.

ظهر التصميم لأول مرة على ممشى عروض أسبوع الموضة في لندن في فبراير (شباط) الماضي، ضمن تشكيلة المصممة إميليا ويكستيد لخريف 2019. ووصل سعره إلى 1670 دولاراً أميركياً.

نسقت جيجي حديد هذه الإطلالة بحذاء من جلد الثعبان المموج بظلال الأزرق، يتميز بمقدمة مدببة كلاسيكية وكعب عال ورفيع. والحذاء متوفر ضمن تشكيلة علامة جيمي تشو بسعر وصل إلى 1395 دولاراً أميركياً.

لحسن الحظ أن هناك خيارات كثيرة مشابهة بأسعار أقل وفي متناول اليد. حتى إميليا ويكستيد، تُوفر جامبسوت أزرق بودري من نفس الخامات وبتصميم قريب لا ينقصه سوى الوشاح ويتوفر بسعر 940 دولاراً أميركياً.

أما أقل سعر متاح، فيوفره موقع التسوق الإلكتروني «بوهو». فهو يطرح جامبسوت بتصميم قريب دون وشاح أيضاً، لا يتعدى سعره الـ15 دولاراً أميركياً. لكن لا بد من ذكر أن الخامات مختلفة تماماً، فهذه القطعة مُصنعة من خامات البوليستر والإيلاستين، في حين أن جمبسوت إميليا ويكستيد مصمم من الصوف بنسبة مائة في المائة بحسب المعلومات الواردة مع القطعة.

أما حذاء جلد الثعبان الأزرق الذي قدمه جيمي تشو، فيمكن الاستعاضة عنه بنسخة لا تتعدى سعر 61 دولاراً أميركياً من موقع التسوق الإلكتروني الصيني «علي إكسبريس».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة