الاستخبارات الأميركية تكشف ظهور نائب مديرها السابق بمسلسل «صراع العروش»

الاستخبارات الأميركية تكشف ظهور نائب مديرها السابق بمسلسل «صراع العروش»

الثلاثاء - 18 شعبان 1440 هـ - 23 أبريل 2019 مـ
ديفيد كوهين في لقطة من مسلسل «صراع العروش» (إتش بي أو)
نيويورك: «الشرق الأوسط أونلاين»
كشفت وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه)، عن ظهور ديفيد كوهين نائب مديرها السابق في الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير من مسلسل «صراع العروش».

وبحسب صحيفة «تلغراف» البريطانية، فقد ظهر كوهين شخصية ثانوية، حيث كان يمثل دور أحد الجنود أو السكان المحليين الذين يحتمون بقلعة وينترفيل، مسرح الأحداث في الحلقة الثانية.

ونشرت الاستخبارات الأميركية في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لكوهين أثناء أدائه الدور، وعلقت عليها قائلة: «من مزايا العمل لدى وكالة الاستخبارات المركزية هو السفر عبر العالم، وفي بعض الأحيان الوجود في أماكن غير متوقعة، ابحثوا عن نائب مدير الوكالة السابق وهو يتجول في ويستروس في حلقة (صراع العروش) الأخيرة».

وويستروس هي قارة بالمسلسل توجد بها قلعة وينترفيل.

https://twitter.com/CIA/status/1120123885771476992

ومن جهته، رد كوهين على تغريدة وكالة الاستخبارات، وكتب في تغريدة على حسابه الرسمي مازحاً: «أفسدت الوكالة المكان الذي كنت أتخفى فيه».

https://twitter.com/cohendavid/status/1120128555680182277

وبحسب «تلغراف»، فإن كوهين هو زوج أخت ديفيد بينيوف، أحد الكُتّاب الرئيسيين للمسلسل، وقد كان يشغل منصب نائب مدير وكالة الاستخبارات المركزية منذ عام 2015 حتى عام 2017. إلا أنه لا يزال يظهر بانتظام في وسائل الإعلام لمناقشة القضايا الخاصة بالسياسة والأمن.
أميركا تلفزيون

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة