إحباط هجوم على مركز أمني في السعودية

إحباط هجوم على مركز أمني في السعودية

مقتل 4 إرهابيين بحوزتهم أسلحة ومواد متفجرة
الاثنين - 17 شعبان 1440 هـ - 22 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14755]
الرياض: «الشرق الأوسط»
تصدت الأجهزة الأمنية السعودية، أمس، لهجوم إرهابي على فرع المباحث العامة في محافظة الزلفي (260 كيلومتراً شمال الرياض)، وتمكنت من قتل 4 مسلحين إثر محاولتهم تجاوز الحاجز الأمني للمقر.

وقال اللواء بسام عطية، المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، إن مجموعة إرهابية هاجمت صباح أمس مركز المباحث العامة بالزلفي، في محاولة بائسة لاقتحامه، فتصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين، وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، مما أسفر عن مقتلهم جميعاً، وعددهم 4 إرهابيين، يجري التثبت من هوياتهم.

وقال اللواء عطية إن الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تواصل مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم.

وكان بحوزة الإرهابيين أسلحة ومتفجرات وبعض الأدوات التي كانوا ينوون استخدامها، وفق ما هو مخطط لهم، في اقتحام المبنى، في حال دخولهم مقر المباحث العامة.

وبحسب المعلومات، اتضح أن رجال الأمن واجهوا 3 مسلحين بعد ترجلهم من السيارة التي تقلهم من نوع تويوتا (كامري)، وتم القضاء عليهم، خصوصاً أن أحدهم حاول الهرب بعد تجاوزه الطريق المواجهة إلى أحد المباني السكنية، فيما تم القضاء على الرابع قبل ترجله من السيارة.



المزيد....
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة