ست حفلات عربية وعالمية لعشاق الغناء الحديث في «موسم الشرقية»

ست حفلات عربية وعالمية لعشاق الغناء الحديث في «موسم الشرقية»

الفنانة أحلام تحيي حفلها الأول في العاصمة السعودية
السبت - 17 رجب 1440 هـ - 23 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14725]
الدمام: عبيد السهيمي - الرياض: «الشرق الأوسط»
في فعاليات فنية مختلفة تقام في مختلف أنحاء المملكة حظي الجمهور السعودي برؤية نجوم وفنانين من أنحاء العالم ففي الرياض عاش السعوديون مع الموسيقى الخليجية المميزة من خلال حفل للفنانة أحلام بينما يتطلع جمهور المنطقة الشرقية لست حفلات غنائية متنوعة شارك فيها نجوم عالميون وعرب منهم عمرو دياب وتامر حسني.

وتعيش مدينة الدمام وسكانها فعاليات فنية بنكهة عالمية، حيث أحيا الفنان أكون والفنان مونش مونتانا حفلتين فنيتين مساء أمس في متنزه لايف بارك في الدمام.

وأحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفله الموسيقي ضمن فعاليات موسم الشرقية، في متنزه لايف بارك، مساء أمس حيث تستهدف الفعاليات فئة الشباب وعشاق الموسيقى والغناء الحديث.

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت عن عدد من الحفلات الغنائية تقام ضمن موسم الشرقية، يشارك فيها عدد من الفنانين السعوديين والعرب والفنانين العالميين، ضمن أوسع وأكبر فعاليات ترفيهية تقام في وقت واحد في المنطقة الشرقية، وتستهدف الفعاليات اجتذاب نحو مليوني شخص من السعوديين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويشهد موسم الشرقية في السعودية فعاليات ومفاجآت بنكهة عالمية، وذلك بحضور النجم العالمي بيتبول في لايف بارك، مع النجم ديدماوس، والذين أحيا حفلاً موسيقياً يوم أول من أمس في ذات الموقع.

كما تضم قائمة الحفلات الفنية الموسيقية حفلاً للفنان تامر حسني اليوم السبت. وفي الرياض، أنهت الفنانة الإماراتية أحلام، ظهورها المسرحي الفني الأول في العاصمة السعودية، عبر ليلتين فنيتين احتضنهما مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة، في حفلتين متتاليتين أمس الجمعة، والخميس الماضي.

وجاء الحفل الذي تشرف عليه اللجنة الفنية بهيئة الثقافة، في قالب مسرحي حيث تخلل الأداء من الفنانة أحلام، استعراض فني مبهر.

وقدمت «أحلام» عددا من أغانيها البارزة، حيث بدأت حفلها بأغنية «تدري ليه أزعل عليك»، ثم تبعتها بمجموعة منتقاة من أغانيها، كان أبرزها عرض أغنيتها المصورة الجديدة بعنوان «أبرحل» للمرة الأولى. وقاد الموسيقار المصري أمير عبد المجيد فرقته الموسيقية، ورافق الفنانة في أمسيتها بوجود أكثر من 100 عازف وعازفة.

وحظيت أحلام باستقبال كبير في المسرح تجاوز عددهم 3 آلاف من الجنسين، وأشادت الفنانة الإماراتية، بالتنظيم والحضور، وقالت: «استقبلتوني عروساً في الرياض، وهذا الدائم في بدايتي في بلدي الثاني في المملكة العربية السعودية».

يذكر أن آخر إصدارات أحلام الغنائية، أغنية «أبرحل» التي طرحتها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة