تقرير فني «صادم» ينهي مشوار إلتون مع القادسية

تقرير فني «صادم» ينهي مشوار إلتون مع القادسية

أكد عدم قدرته على أداء المطلوب في معظم مباريات الفريق
الثلاثاء - 12 رجب 1440 هـ - 19 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14721]
إلتون (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان
بات اللاعب البرازيلي إلتون خارج حسابات إدارة القادسية في الموسم المقبل، حيث سيتم إجراء مخالصة مالية معه بنهاية عقده الحالي والذي تبقى عليه أشهر قليلة.
وكانت الإدارة تلقت تقارير فنية صادمة بعدم قدرة اللاعب على تقديم الفائدة المطلوبة للفريق في معظم مباريات الموسم الحالي.
أما مواطنه اللاعب بيسمارك فقد يتم بيع عقده المتبقي نهاية الموسم أيضاً لعدم جدوى وجوده وتراجع مستوياته الفنية إلا أن ذلك يبقى متروكاً للتقرير الأخير الذي سيقدمه المدرب باصريح نهاية الموسم سواء نجح في مهمته في إبقاء الفريق في دوري المحترفين أو هبط القادسية.
من جهة ثانية، بدأ القادسية معسكراً مفتوحاً يتضمن تدريبات صباحية ومسائية تأهباً للجولات الست الأخيرة والحاسمة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يخوض الفريق في الجولة المقبلة مواجهة صعبة ضد جاره الاتفاق يوم الخميس 28 مارس (آذار) الجاري.
ويخوض القادسية تدريبات صباحية، ومن ثم يغادرون النادي على أن يعودوا في الفترة المسائية من خلال برنامج إعدادي مكثف من قبل المدرب الوطني بندر باصريح الذي كلفته الإدارة بقيادة الفريق في الجولات الحاسمة لإنقاذ الفريق من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
ومن المقرر أن يخوض القادسية تجربة ودية يوم الخميس المقبل أمام فريق النجمة البحريني، وهي الودية الوحيدة قبل خوض ديربي الشرقية الذي يسعى من خلاله القادسية أيضاً إلى تأكيد تفوقه في الدور الأول في ظل تشابه الظروف الفنية بين الفريقين اللذين دخلا فعلياً ضمن دائرة المهددين بالهبوط.
ومن المتوقع أن يرسم المدرب بندر باصريح الخطة الفنية التي سيواجه بها الاتفاق من خلال المباراة الودية ضد الفريق البحريني مع فارق الإمكانيات التي تصب بالكامل للفريق السعودي، إلا أن مدرب القادسية لا يرى ضرورة في خوض ودية قوية خلال فترة التوقف الحالية التي يفقد فيها الفريق عدداً من عناصره بسبب انضمامهم للمنتخب السعودي الأول الذي يستعد لخوض وديات خلال فترة التوقف.
ويفتقد القادسية في المعسكر الحالي الذي أنطلق أمس «3» لاعبين هم محمد خبراني وأحمد الزين وهارون كمارا، فيما يبحث المدرب باصريح عن تجهيز لاعبين آخرين للجولات المقبلة التي سيتحدد من خلالها مصير الفريق الذي تراجع للمركز الحادي عشر برصيد «24» نقطة.
وعلى صعيد متصل، يرجح أن يفقد القادسية في مواجهة الاتفاق لاعبه المحترف الغيني في مركز المحور محمد فتاو نتيجة الإصابة فيما سيكون مكتمل الصفوف من حيث جاهزية بقية اللاعبين المحليين والأجانب.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة