كيف تحصلين على إطلالة ميشيل أوباما؟

كيف تحصلين على إطلالة ميشيل أوباما؟

الخميس - 7 رجب 1440 هـ - 14 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14716]
القاهرة: «الشرق الأوسط»
في إطار الحملة الترويجية للكتاب الذي يضم مذكراتها، ظهرت ميشيل أوباما، في لقاء مفتوح في تكساس لمناقشة الكتاب بإطلالة اعتمدت فيها بدلة مفصلة، تتميز ببعض الرسمية مقارنة بإطلالاتها السابقة التي اعتمدت فيها إطلالات جريئة للغاية.

هذه المرة اختارت بدلة مفصلة من تشكيلة إيلي صعب لربيع 2019، مكونة من جاكيت وبنطلون بتصميم مستقيم. اختارتها أيضاً بأحد ألوان الموضة، وهو الأزرق الملكي، نسقته مع قميص من الحرير، أيضاً من المصمم، مقلم بخطوط عمودية تطغى عليها ألوان قوس قزح. كان أولى بها أن تنسقه مع «تي - شيرت» عادي وبلون واحد حتى تخفف من رسمية المظهر، لكن على الأقل فإن اللون الأزرق الملكي ناسب بشرتها السمراء، كما جعلها مواكبة لموضة الموسم الحالي فيما يخص الألوان الزاهية. وبما أن أي قطعة من تصميم إيلي صعب ستفوق المئات من الدولارات، حيث إن سعر أي جاكيت بتوقيعه يصل إلى أكثر 1.844 تقريباً، فإن هناك خيارات أخرى مماثلة بأسعار أقل للمرأة التي تطمح إلى إطلالة ميشيل أوباما، لكن العين بصيرة واليد قصيرة.

محال «زارا» مثلاً طرحت تايورات مماثلة بألوان تتباين بين الأخضر والبرتقالي والأصفر بنحو 120 دولاراً تقريباً.

كذلك موقع التسوق الإلكتروني الأميركي «بوهو» الذي يطرح بدلة بظل فاتح من الأزرق الملكي بسعر 22 دولاراً، وموقع «اسوس» الذي يطرح سترات لا تتعدى الـ40 دولاراً تقريباً.
أميركا موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة