صندوق «الرياض للأسهم القيادية» الأعلى أداءً لعام 2018 بعائد 19.9 %

صندوق «الرياض للأسهم القيادية» الأعلى أداءً لعام 2018 بعائد 19.9 %

الأحد - 26 جمادى الآخرة 1440 هـ - 03 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14705]

حصل صندوق «الرياض للأسهم القيادية» الذي تديره شركة «الرياض المالية»، على جائزة «أرقام» التقديرية، «الصندوق الأعلى أداءً لعام 2018». وتصدر الصندوق قائمة الصناديق الأعلى أداءً خلال عام 2018، في فئة الصناديق الكبيرة التي يتجاوز صافي أصولها المدارة 100 مليون ريال، محققاً 19.9 في المائة عائداً سنوياً.
ويهدف صندوق «الرياض للأسهم القيادية» إلى تحقيق تنمية رأس المال على المدى الطويل، من خلال الاستثمار في أسهم الشركات السعودية المدرجة في سوق الأسهم السعودية ذات القيمة السوقية العالية، والتي يحددها مؤشر الصندوق، ويبلغ حجم صافي أصوله 1.8 مليار ريال.
وتعد شركة «الرياض المالية» من الشركات الرائدة في السوق المالية السعودية؛ حيث توفر كثيراً من الحلول الاستثمارية، متضمنة تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية، والوساطة، وخدمات الأوراق المالية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية – العامة والخاصة – وإدارة المحافظ الاستثمارية للمؤسسات وأصحاب الثروات. وتوفر «الرياض المالية» فرصاً مختلفة في قطاعات متنوعة (محلية وإقليمية ودولية) في مجال الأسهم، وأسواق النقد والدخل الثابت، والعقار، والملكية الخاصة.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة