مسابقة لتسويق السعودية وجهة استثمارية على هامش منتدى {مسك}

مسابقة لتسويق السعودية وجهة استثمارية على هامش منتدى {مسك}

الأربعاء - 22 جمادى الآخرة 1440 هـ - 27 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14701]

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار «مسابقة تسويق السعودية» ضمن مبادرة «استثمر في السعودية» على المستوى الدولي، تهدف إلى تأهيل طلاب وطالبات الجامعات السعودية والمبتعثين لتقديم المملكة تسويقياً إلى العالم. وجاء إطلاق المسابقة على هامش منتدى مسك للإعلام الذي انطلقت فعالياته بالرياض أمس بعنوان «التشجيع على الإبداع». وأوضحت الهيئة أن المسابقة ستنطلق في 17 مارس (آذار) المقبل، وتستمر حتى 17 أبريل (نيسان)، مشيرة إلى أنها ستخصص موقعاً إلكترونياً للمسابقة بالتزامن مع بدء موعد التسجيل فيها، يتضمن معلومات وشروط المشاركة.
وذكر خالد طاش وكيل محافظ الهيئة للتسويق والاتصال، أن الهيئة اختارت شعار «سبب ثامن» للمسابقة لتنضم بذلك إلى 7 أسباب كانت أعلنتها في نشاطاتها التسويقية الدولية لتقديم فكرة لماذا السعودية هي الوجهة المثالية للاستثمار الدولي والمحلي على حد سواء.
وأضاف أن من شأن مسابقة «تسويق السعودية» إدماج المجتمع الطلابي، لا سيما طلبة الاتصال والتسويق في فهم التوجهات الاستراتيجية للسعودية نحو استقطاب الاستثمار، ولتكون المسابقة منصة للابتكار والأفكار الخلاقة في تقديم الوطن دولياً. وأشار طاش إلى أن مفهوم المسابقة الوطنية مبني على ركائز استراتيجية أكدتها «رؤية السعودية 2030» و«برنامج التحول الوطني 2020»، ممثلة في تأكيد أهمية المورد البشري الذي تمتلكه السعودية، ويمثل الشباب شريحة واسعة فيه، وكذلك التأكيد على التسويق والاتصال خيارا استراتيجيا في جذب الاستثمارات عبر إحدى مبادرات التحول الوطني، وهي مبادرة «استثمر في السعودية».


السعودية سياحة السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة