القادسية يرفض ضغوط إيلتون ويؤجل المفاوضات حتى نهاية الموسم

القادسية يرفض ضغوط إيلتون ويؤجل المفاوضات حتى نهاية الموسم

الأحد - 12 جمادى الآخرة 1440 هـ - 17 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14691]
إيلتون (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان
قررت إدارة نادي القادسية تأجيل البت في عدد من الملفات من بينها تحديد مصير البرازيلي إيلتون قائد الفريق، وذلك حتى نهاية الموسم، حتى يتسنى للإدارة النظر في حجم المداخيل المالية، إضافة إلى التقرير الفني الذي سيرفعه المدرب حول أداء اللاعب. ورغم إصرار اللاعب على تحديد مصيره بشكل عاجل، ترى الإدارة أن الوقت سابق لأوانه وأنه تبقى على عقده وقت كافٍ، وبالتالي تأجيل المناقشات حتى نهاية الموسم.
وعلى صعيد متصل بالتدريبات، فقد عاود اللاعبون استعداداتهم اليومية تحت إشراف المدرب البلغاري بيتفا.
ومن جهة ثانية، تشير المصادر إلى أن المشرف العام على كرة القدم محمد الصالح أبدى رغبته في الاستقالة من منصبه والبقاء في النادي كعضو مجلس إدارة حتى نهاية تكليفه، وذلك بدعوى ظروفه الخاصة.
من جهة ثانية، قررت إدارة نادي القادسية تقديم «مكافأة» رمزية للعائلات التي تفاعلت مع مهرجان الطفل الذي نظمه النادي نهاية الأسبوع المنصرم، تمثلت في فتح مدرجات العائلات مجاناً في المباراة المقبلة للفريق أمام الشباب يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة «21» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقررة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
ولن تكتفي الإدارة بهذه المكافأة، بل وعدت العائلات بتنظيم هذا المهرجان بشكل دوري، خصوصا أنه لقي نجاحا كبيرا فاق التوقعات، حيث امتلأت الصالة بالحضور، فيما بقيت عشرات العائلات بالخارج، مما ترك صدى كبيرا، وأعطى انطباعا إيجابيا.
وكانت إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل، أعلنت قبل أسابيع عن تجهيز مدرجات خاصة للعائلات بكل الإمكانيات، وتلبي جميع الاشتراطات، من أجل منح الفرصة لأمهات اللاعبين وشقيقاتهم الحضور إلى الملعب أثناء مباريات الفئات السنية أو حتى التدريبات اليومية للفريق الأول على الملعب الرئيسي بالنادي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة