««كارتييه»» تقيم أول فعالية عالمية لها في السعودية مستعرضة أحدث مجموعاتها

««كارتييه»» تقيم أول فعالية عالمية لها في السعودية مستعرضة أحدث مجموعاتها

الأحد - 12 جمادى الآخرة 1440 هـ - 17 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14691]
أقامت «كارتييه» أمسية خاصة في قصر المعذر (قصر الملك الراحل فيصل) في قلب جامعة الفيصل بالعاصمة السعودية الرياض؛ لتسلط الضوء على أحدث مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة - مجموعة Coloratura.
وأقيمت الأمسية تحت رعاية الأميرة مها بنت مشاري بن عبد العزيز، نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والتنمية في جامعة الفيصل، التي أشادت في كلمتها الافتتاحية بالصداقة الجديدة التي تربط الجامعة بالدار، متطرّقة إلى القيم والأهداف المشتركة بينهما على صعيدَي التعليم وتمكين النساء. كما أكدت على جهود «كارتييه» العالمية وسعة آفاقها وتفاني فريقها، التي تجلّت بوضوح في المعرض الفريد الذي تطلب سوية عالية من العناية لإعداد موقع استضافته التاريخي.
وأخذت مجموعةColoratura ، التي تجسد روح الإبداع الدائم التي لطالما تحلّت بها الدار، الحاضرين في رحلة إلى مختلف أصقاع العالم؛ لتستعرض العلاقات العريقة التي تربط «كارتييه» بالهند وأفريقيا والشرق عبر أزواج أحجارها الكريمة ذات الألوان الآسرة والتصاميم ذات الطابع الحركي، فضلاً عن القطع الحصرية التي صممتها «كارتييه» خصيصاً للعملاء السعوديين.
وترافق استعراض مجموعة Coloratura مع معرض لقطع من مجموعة Patrimony Collection من «كارتييه» ضمن واحد من أكثر الصروح المعمارية تميّزاً في السعودية؛ حيث حظيت هذه المجموعة أيضاً باهتمام خاص لتعكس هي الأخرى الحس الإبداعي المميّز الذي لطالما اتسمت به «كارتييه» على مدى تاريخها الطويل.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة