النصر ينتعش بالإجازة والمكافآت... ويستعد لـ«أجمك» الأوزبكي

النصر ينتعش بالإجازة والمكافآت... ويستعد لـ«أجمك» الأوزبكي

الخيبري مرشح لقائمة الفريق الأساسية «آسيوياً»
الجمعة - 9 جمادى الآخرة 1440 هـ - 15 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14689]
لاعبو النصر يحتفلون بفوزهم الأخير على الأهلي (تصوير: عدنان مهدلي)
الرياض: عبد الله الهلابي
عاود الفريق النصراوي تدريباته استعداداً للقاء أجمك الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.
وكان مدرب الفريق روي فيتوريا منح اللاعبين إجازة يوم أول من أمس الأربعاء بعد فوز الفريق على الأهلي في كلاسيكو الجولة الماضية ضمن دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين سجلهما هداف الفريق المغربي عبد الرازق حمد الله.
ومنحت إدارة النصر اللاعبين مكافآت بلغت ٥٠ ألف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الأهلي.
من جهة أخرى ورغم استعادة مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا لخدمات اللاعب النيجيري أحمد موسى بعد أن منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب للدخول في التدريبات الجماعية إلا أن النجم النيجيري بالإضافة إلى المغربي نور الدين أمرابط والبرازيليين بيتروس وبرونو اوفيني لن يكونوا متاحين ضمن خيارات فيتوريا للقاء أجمك الأوزبكي وذلك بسبب عدم قيدهم ضمن كشوفات الفريق في البطولة الآسيوية.
يذكر أن قائمة النصر من الأجانب للبطولة ضمت كلا من الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو دي باولا والمهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله.
كما توالت الأخبار الإيجابية على الفريق النصراوي بعد أن أعلن الجهاز الطبي جاهزية الدولي المنتقل حديثاً للنصر عبد الله الخيبري حيث من المرجح أن يوجد ضمن قائمة الفريق النصراوي للقاء أجمك الأوزبكي كما اطمأن مدرب الفريق للجهة اليسرى للفريق بعد المستوى الكبير الذي ظهر به عبد الرحمن العبيد رغم أن ظهوره في لقاء الأهلي يعتبر الظهور الأول كلاعب أساسي منذ فترة طويلة.
ويعمل الجهاز الفني بالنصر على جانبين، فبالإضافة إلى الاستعداد للقاء الملحق يعمل المدرب كذلك على إعداد الفريق للقاء الفيحاء يوم السبت ما بعد المقبل حيث سيكون هناك برنامج خاص للنيجيري أحمد موسى كما يبحث فيتوريا ضمن خياراته لتعويض غياب الموقوفين المغربي نور الدين أمرابط لتراكم البطاقات الصفراء وسلطان الغنام الموقوف بقرار لجنة الانضباط.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة