أكثر من 10 آلاف حضروا حفل ماريا كاري في جدة

أكثر من 10 آلاف حضروا حفل ماريا كاري في جدة

الجمعة - 26 جمادى الأولى 1440 هـ - 01 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14675]
ماريا كاري خلال حفلها في جدة مساء أمس (الشرق الأوسط)
جدة: عائشة جعفري
أحيت المغنية الأميركية ماريا كاري حفلها الأول في السعودية، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجنسين، في الهواء الطلق في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، شمال جدة (غرب السعودية)، ضمن فعاليات بطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

وكاري من أبرز نجوم موسيقى البوب في العالم. وتعد ألبوماتها بين الأكثر مبيعاً؛ خصوصاً أنها نالت جوائز دولية. وعبرت عن سعادتها بأنها تشارك في حفلة غنائية بحضور جمهور غفير من الجنسين في السعودية للمرة الأولى، وغنت نحو 18 أغنية من 4 ألبومات لها، لقيت تفاعلاً من الجمهور.

وافتتح الحفل الأول ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة الغولف الدولية؛ «دي جي» سعودي باسم «داش»، واختتمه الـ«دي جي» الهولندي تييستو. وانطلقت فعاليات بطولة الغولف، أمس، وتضمنت «قرية الغولف العائلية» المجاورة لملاعب «غولف رويال غرينز»، وهي عبارة عن ملتقى لجميع أفراد العائلة، يضم عروضاً ومسابقات ترفيهية وجوائز مجزية واستعراضاً لأبرز مهارات رياضة الغولف ودروساً أولية لمهاراتها الأساسية.

كما يستضيف مسرح القرية لقاءات مع نجوم البطولة، وتتوفر في القرية عربات الأطعمة والمناطق الآمنة للعب الأطفال. وتقع في حي البيلسان المنطقة الترفيهية المخصصة للبطولة، وتضم فعاليات مصاحبة مثل «متاهة مسك»، وهي تحدٍ يقيس مهارات المستقبل لدى رواد الأعمال، ويؤهل الفوز بها إلى بطولة العالم لرواد الأعمال، إضافة إلى «حارة زمان» بكل تفاصيلها التي يعيش من خلالها المتجول تجربة ثمانينات القرن الماضي لمجتمع الحجاز القديم. وكذلك الأمسيات الفنية التي تظهر من خلالها أسماء عالمية للمرة الأولى على ساحة الترفيه السعودية، مثل ماريا كاري وتييستو وشون بول. كما تشارك الفنانة الخليجية بلقيس في ثاني أيام الفعاليات على مسرح مدينة الملك عبد الله.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة