خبير ينصحون بهذه السيارات في 2019 جديدة أو مستعملة

خبير ينصحون بهذه السيارات في 2019 جديدة أو مستعملة

الأربعاء - 24 جمادى الأولى 1440 هـ - 30 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14673]
{تويوتا سي إتش آر}
لندن: «الشرق الأوسط»
قال رئيس قسم تقييم السيارات في شركة «إتش بي إي» البريطانية، مارك بولمار، إن قطاع السيارات الرباعية الرياضية المدمجة هو الأكثر نشاطا في السوق حاليا، وإن هناك خمسة أنواع توفر قيمة جيدة للمستهلك سواء اشتراها جديدة أو مستعملة خلال عام 2019.
وتوفر هذه السيارات متعة قيادة سيارة رباعية رياضية بجوانبها العملية بالإضافة إلى الاختيار الواسع والإنجاز الجيد والاعتمادية العالية.
وشملت اختيارات بولمار الأنواع التالية:
- مازدا «سي إكس 5»: تتمتع بمستويات عالية من التجهيز ونوعية قيادة متفوقة تعتني بالراحة. وأفضل فئاتها هي سبورت و«إس إي - إل».
- فولكسفاغن «تي روك»: يزيد الإقبال على الأنواع المستعملة من هذه السيارة لندرتها نظرا لأنها جديدة نسبيا في الأسواق. وهي تتمتع بتصميم جيد وجلسة عالية على سطح الطريق. وهي تأتي بمواصفات جيدة ويعتبرها الخبراء على قمة هذا القطاع حاليا.
- هيونداي كونا: توفر قيمة جيدة مقارنة بسعرها، وتصميما غير عادي لافتا للأنظار. وهي متوفرة بوقود بترولي وديزل وهايبرد وكهرباء، ومعها ضمان لمدة خمس سنوات.
- تويوتا «سي إتش آر»: من أحدث السيارات التي دخلت السوق في هذا القطاع وتتمتع بمبيعات جيدة. وهي تحتفظ بقيمتها مستعملة وتستحق التجربة.
- سوزوكي «جيمني»: تميل إلى الإنجاز الرباعي أكثر من غيرها في القطاع. ولكنها ليست مريحة مثل بعض النماذج المنافسة. وهي تحافظ على قيمتها لأن أسعار السيارات المستعملة ما زالت قريبة من سعر السيارة جديدة.
اليابان المانيا السيارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة