كيف تحصلين على إطلالة آن هاثاواي

كيف تحصلين على إطلالة آن هاثاواي

الخميس - 18 جمادى الأولى 1440 هـ - 24 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14667]
بدلة من توب شوب بسعر 53 دولارا - آن هاثاواي - حذاء من كاسادي بسعر 388 دولارا أميركيا - قميص حرير من بيتر بيتروف
القاهرة: «الشرق الأوسط»
يبدو أن اللون المرجاني بدأ يلقي بظلاله على 2019، إذ ظهرت الممثلة الأميركية آن هاثاواي، منذ أسبوعين تقريبا، وخلال جولة ترويجية لفيلمها الجديد «Serenity» ببدلة رسمية من الصوف والحرير باللون الوردي المائل إلى المرجاني.
البدلة كانت بتوقيع المصمم النمساوي بيتر بيتروف، ومن تشكيلته لخط الـ«كروز 2019». صُممت بالكامل من نسيج يمزج بين خيوط الصوف والحرير، وتميزت السترة بتصميم رسمي وكتف مبطن وطية صدر عريضة، كما ازدانت بجيبين أماميين، وأكمام طويلة بشق طولي أضاف لمحة عصرية. اكتملت أناقة السترة بزر واحد كبير الحجم باللون الأسود.
أما البنطلون فجاء قصيرا يغطي الكاحل بالكاد، وتميز هو أيضا بجيبين جانبيين مرتفعين وجيوب خلفية. كما زينه حزام مُدمج في الخصر يتشابك بحلقة دائرية سوداء تحاكي زر السترة. وطبعا أضافت آن هاثاواي لمستها الخاصة بتنسيق البدلة مع قميص من الحرير بظل مرجاني فاتح.
لم يطرح بيتر بيتروف البدلة بعد، ولمن لا يميل إلى الألوان الفاتحة فقط طرحها أيضا بألوان داكنة مثل الأسود بسعر يقدر بـ1000 دولار أميركي بعد التخفيضات تم توفيره على موقع «فارفيتش»، مع بنطلون من نفس اللون بسعر يقدر بـ1.045 دولار أميركي. أما القميص الحريري فيُقدر سعره بـ947 دولاراً أميركياً.
وانتعلت آن هاثاواي في المناسبة حذاء من الشامواه بكعب عال من علامة كاسادي، يقدر سعره بـ388 دولاراً بعد التخفيضات.
لكن بإمكانك الحصول على نفس الإطلالة تقريبا بأسعار مناسبة، من موقع asos مثلا، الذي يطرح بدلة رسمية باللون الزهري الفاتح، بسعر 16 دولاراً بعد التخفيضات.
أما متجر «جون لويس» فيوفر بدلة رسمية مماثلة، بظلال قوية من الأحمر والفوشيا، بسعر يُقدر بـ160 دولاراً أميركياً. كذلك يقدم المتجر نفسه مجموعة من البنطلونات بأسعار تتراوح بين 40 و100 دولار أميركي.
كما يوفر متجر «توب شوب» بدلة باللون العنابي بسعر يُقدر بـ53 دولارا أميركيا، كما يوفر فرصة حقيقية لشراء بدلة قريبة من إطلالة آن هاثاواي باللون المرجاني بظل برتقالي بسعر 12 دولاراً بعد التخفيضات.
لمسات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة