عشاءات ساخنة

عشاءات ساخنة

الأحد - 14 جمادى الأولى 1440 هـ - 20 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14663]
المعهد البريطاني من أهم معاهد تعلم أصول الخدمة الخاصة - «بير برغر» الصحي
- «ذا بريتش باتلر إنستتيوت» في دبي
لندن: «الشرق الأوسط»
> يستعد المعهد البريطاني لمساعدي النزلاء الشخصيين، «The British Butler Institute®»، لافتتاح أبوابه بتاريخ 26 يناير (كانون الثاني) واستقبال الدفعة الأولى من الطلاب على متن السفينة، حيث سيشاركون في دورة تدريب المساعد الشخصي لمدة 10 أيام بإشراف بعض أشهر مساعدي النزلاء الشخصيين المخضرمين.
ويهدف المعهد الذي يُعَدّ الأول من نوعه على صعيد المنطقة إلى تزويد مديري مساعدي النزلاء الشخصيين وموظّفي إدارة الشؤون المنزلية والعاملين في المكاتب الأمامية في الفندق، بالإضافة إلى طاقم عمل الطائرات واليخوت الخاصة، بأحدث المعلومات والأدوات اللازمة لتعلّم فن إتيكيت الخدمة وتطويره.
معهد «The British Butler Institute®» الذي تأسّس منذ أكثر من 20 عاماً، ينتشر في 26 بلداً حول العالم ويعمل في بعض أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، لا سيما المملكة المتحدة وسنغافورة والصين والهند وإيطاليا والمكسيك.
بفضل باقة برامجها التدريبية المتنوّعة التي تشمل مواضيع عدة بدءاً من قواعد تلميع الأحذية وتوضيب الحقائب وصولاً إلى إتيكيت خدمة توفير الطعام والشراب وحتى إعداد باقات الورد والتعامل مع كبار الشخصيات المهمة، من المتوقع أن يضطلع المعهد بدور حيوي في تعزيز مستوى الخدمات الذي تشتهر به المنطقة.

- «بير برغر» النباتي المفضل لدى المشاهير عالمياً يفتح بالإمارات
> أعلن مطعم «بير برغر» Bare Burger عن إطلاق البرغر النباتي «بيوند برجر» Beyond Burger في جميع فروعه في الإمارات، حيث يعد هذا الوصول الأول للبرغر الشهير عالمياً للمنطقة. وكانت علامة «بير برغر» قد استضافت فعالية حصرية في وقتٍ سابق من العام الجاري في موقعها على شاطئ «لامير»، ودعت الضيوف للتصويت على الصنف المفضل لديهم، لتتم إضافته للقائمة، فوقع اختيار الضيوف على «بيوند برغر»، لتقوم العلامة فعلاً بضم هذا البرغر الصحي لقائمتها الدائمة.
ويُعتبر «بيوند برغر» أول برغر نباتي في العالم يضاهي بطعمه ومظهره برغر لحم العجل المشوي، وذلك بفضل اعتماد طريقة تحضير واحدة. ويتمتع البرغر الجديد بنكهة شهية وقوامٍ طري، ويوفر فوائد صحية كبيرة، لما يحتويه من مكونات نباتية طازجة. ويتألف البرغر من خليطٍ نباتي يضم البازلاء الغنية بالبروتين والقليل من الشمندر، ليضفي لوناً أحمر أشبه باللحم، بالإضافة إلى زيت جوز الهند ونشاء البطاطا لقوامٍ طري غني بالعصارة. ويحصل الضيوف بذلك على برغر نباتي شهي يناسب محبي اللحوم ممن يفضلون الأغذية الصحية، أو بالنسبة للنباتيين الذين يتجنبون أكل لحم اللحوم. وسيتم تقديم البرغر النباتي مع خيارات متنوعة من الخبز، بما في ذلك خبز البرغر الأصلي والخبز المصنوع من الخضار واللفائف الخضراء اللذيذة المصنوعة من الخس.
الامارات العربية المتحدة الأطباق

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة