معرض «الفهد روح القيادة» يحط رحاله في الكويت الشهر المقبل

معرض «الفهد روح القيادة» يحط رحاله في الكويت الشهر المقبل

الثلاثاء - 9 جمادى الأولى 1440 هـ - 15 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14658]
الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز
الدمام: «الشرق الأوسط»
يحط معرض «الفهد روح القيادة» رحاله في الكويت الشهر المقبل، وأوضحت مؤسسة الملك فهد الخيرية أن معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبد العزيز، سيتم عرضها في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.
وقال الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس اللجنة التنفيذية للمعرض: «إن المعرض سيعرض توثيقاً كاملاً لرحلة الملك فهد بن عبد العزيز (رحمه الله) وإنجازاته على الصعيدين المحلي والخليجي، والعربي والدولي، إضافة إلى حياته ومقتنياته الشخصية، عبر تقديمها بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة بأسلوب تشويقي».
كما أشار الأمير تركي إلى أن المعرض سيخصص جناحاً خاصاً للعلاقات السعودية الكويتية المتميزة على مر التاريخ، حيث سيطلع الزائرون على صور تعرض لأول مرة عن ملوك السعودية وأمراء دولة الكويت.
وأضاف أن المعرض موجه للجيل الحالي من الشباب الخليجي والعربي للتعرف على سيرة الملوك والقادة، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي قدموها لشعوبهم، مشيراً إلى أن المعرض خصص جناحاً بعنوان (الطفل والتنشئة القيادية) والذي سيسهم في تعليم الأطفال وتنشئتهم على القيادة واستلهامها من خلال أسلوب تربوي خاص تشرف عليه اختصاصيات في رياض الأطفال.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة