كيف تحصلين على إطلالة ميغان ماركل؟

بدت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، حريصة على ترسيخ صورتها الملكية، بإطلالة من الصوف الداكن خلال حضور قداس عيد الميلاد في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينغهام بشرق إنجلترا، والذي جاء بصحبة بقية أفراد العائلة المالكة.
واعتمدت الدوقة الحامل في طفلها الأول، الألوان المحافظة من الرأس إلى القدمين، ما جعلها تبدو أكثر التزاماً بالقواعد الملكية، لا سيما بعد الانتقادات التي وُجهت إليها في قداس العام الماضي. بيد أن ماركل بعد نحو سبعة أشهر من دخول القصر أصبحت أكثر إلماماً بقواعد الحياة الملكية.
وظهرت ماركل بمعطف من الكشمير الصوف المُصقل، باللون الكحلي الداكن، بتوقيع دار «فيكتوريا بيكهام»، يتميز بقبة مدببة، وياقة على شكل V، كما جاء بتصميم الصدر المزدوج مع أزرار ذهبية، وقصّة مستقيمة تميل إلى طراز الأزياء الرسمية.
كما اعتمدت ماركل فستاناً مستقيماً بنفس لون المعطف، أيضاً من «فكتوريا بيكهام» يقدر سعره بـ986 جنيهاً إسترلينياً، نسّقته مع حذاء برقبة عالية امتدت إلى الركبة، بسعر 1523 جنيهاً إسترلينياً وحقيبة «باودر بوكس» مستطيلة بمقبض معدني من «فكتوريا بيكهام» يقدر سعرها بـ1500 جنيه إسترليني وتم تخفيضها في الأسبوع الماضي إلى 800 جنيه إسترليني، وقبعة من «فيليب ترايسي» مزدانة بالريش.
لكن نظراً إلى التصميم الكلاسيكي والألوان الداكنة من السهل محاكاة إطلالتها بقطع مشابهة بأسعار أقل بكثير. مثلاً يعرض متجر «جون لويس»، الموجود في أنحاء متفرقة من بريطانيا، معطفاً بتصميم مشابه باللون الكحلي الداكن أيضاً، بسعر 227 دولاراً أميركياً، وحذاء بتصميم مشابه لحذائها بسعر 124 دولاراً أميركياً من المتجر نفسه، وآخر من «زارا» بسعر 70 جنيهاً إسترلينياً فقط.
كذلك يوفر متجر «زارا» معطفاً بتصميم صدر قريب منه باللون الكحلي، بسعر أقل بكثير خصوصاً أن موسم التنزيلات بدأ الأسبوع الماضي.