انطلاق تصوير مسلسل «ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا

انطلاق تصوير مسلسل «ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا

الجمعة - 20 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 28 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14640]
بيروت: «الشرق الأوسط»
بعد تحضيرات استغرقت نحو 3 أشهر، انطلق تصوير مسلسل «ولد الغلابة» من بطولة أحمد السقا وإخراج محمد سامي.
كتب هذا العمل؛ المقرّر أن يعرض في موسم رمضان المقبل، أيمن سلامة، وهو من إنتاج شركة «صبّاح إخوان برودكشن».
ويعد «ولد الغلابة» ملحمة صعيدية تعتمد أحداثها على الإثارة والتشويق. وتأتي مشاركة السقا في هذا العمل لتشكل تجربة جديدة له يخوضها في هذا النوع من المسلسلات التلفزيونية وللمرة الأولى. أمّا الشخصية التي يلعبها فيه فتسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعيّة المهمة.
وكانت شركة «المُتّحدين ميديا برودكشن» للمُنتج صادق الصبّاح قد تعاقدت بشكل رسمي مع النجوم محمد ممدوح (تايسون) ومي عمر وإنجي المقدّم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي وآخرين، للمُشاركة في بطولة العمل.
ويُعدّ مسلسل «ولد الغلابة» ثالث تعاون بين السقّا وشركة «صبّاح إخوان»P حيث سبق أن قدّما معاً مسلسلي «ذهاب وعودة» و«الحصان الأسود».
وقُطع في هذه المناسبة قالب الحلوى والتقطت الصور التذكارية احتفالاً بانطلاق العمل، بحضور المُنتجين صادق وأنور الصبّاح وكل من محمد ممدوح (تايسون) ومي عمر وكريم عفيفي وريم سامي وجلال الزكي والمؤلف الموسيقي تامر كروان، إلى جانب فريق عمل المسلسل.
ولاقى عنوان العمل تبديلات كثيرة منذ بدء التحضيرات له. فذكر أنّه سيتناول الصعيد من دون أن يوضع اسم له، بل كان يطلق عليه اسم «مسلسل أحمد السقا». وبعده ظهر اسم «إحنا الصعايدة» عنواناً له، لينفيه المؤلف أيمن سلامة في تصريح صحافي، مؤكداً أنه يكتب المسلسل من دون وضع اسم له. وبعد ذلك قرر فريق العمل إطلاق «البريمو» اسماً مؤقتاً على العمل، وليعتمد في النهاية فريق الإنتاج والمخرج «ولد الغلابة» اسماً ثابتاً له.
مصر دراما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة