شركة «ذيب» لتأجير السيارات تحصل على جائزة ريادة الأعمال لعام 2018

حصدت شركة «ذيب» لتأجير السيارات، جائزة ريادة الأعمال، كأفضل شركة تأجير سيارات في السعودية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال والتميز للشركات الرائدة والأفراد من الرواد، لعام 2018، الذي أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات، بحضور حشد كبير من قيادات الشركات ورواد الأعمال.
وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، نايف بن محمد الذييب، عن سعادته بالجائزة وشكره للقائمين على الجائزة ولجنة التحكيم والاستحقاق، مشيراً إلى أن تجربة الشركة في مجال تأجير السيارات تعتبر رائدة طيلة 27 عاماً، مما أكسبها ثقة العملاء، فلهذا استحقت ولله الحمد والفضل جائزة ريادة الأعمال، كأفضل شركة تأجير سيارات في المملكة.
وتطرق نايف الذييب إلى أن استحقاق الجائزة للشركة تم بناءً على عدة نقاط ومحاور، من أهمها تنوع الأسطول وتجديده كل عام، بالإضافة إلى ثقة العملاء في الخدمات التي تقدمها الشركة، مؤكداً أهمية التميز في تقديم الخدمة، من خلال برامج وخدمات الشركة المتنوعة في مجال تأجير السيارات.
وعرّج الذييب كذلك على الدور الرائد الذي تقوم به لجنة التحكيم والشفافية المطلقة، من خلال احتساب النقاط والترشيحات، ومن ثم الإعلان عن الفائزين، سواء على مستوى الشركات أو الأفراد من رواد الأعمال.
وأشار الذييب إلى أن شركة «ذيب» لتأجير السيارات مستمرة بهذا التوجه في تقديم الخدمات المتميزة، مشيراً إلى تكثيف البرامج التي من شأنها تعزيز العلاقة القوية مع العملاء، وذلك لتعزيز الولاء المتبادل.