إشارات سريعة

إشارات سريعة

الأربعاء - 4 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 12 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14624]
سيارات بنتلي تنتظر تطور البطاريات - ويلبور روس
> قالت شركة بنتلي إن تقنيات البطاريات لم تصل بعد إلى درجة الصلاحية لدفع سيارات القطاع الفاخر. وقال رئيس الشركة ادريان هولمارك إن قدرات البطاريات الحالية لا تستطيع أن توفر الطاقة اللازمة لسيارات الشركة ذات الجسم العريض والوزن الثقيل.
> كشفت مجموعة فيات كرايسلر عن استراتيجية الإنتاج في المستقبل للمصانع الإيطالية، حيث تنوي الشركة التركيز على تصنيع سيارات رباعية لعلامات الفاروميو وجيب ومازيراتي وتحويل سيارات فيات إلى الدفع الكهربائي وحده.
> تراجعت مبيعات السيارات في إسبانيا بنسبة 13 في المائة في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. وهو ثالث تراجع شهري على التوالي بسبب امتناع المستهلك الإسباني عن الإنفاق نظرا للظروف الاقتصادية المتقلبة، خصوصا فيما يتعلق بمسار الاقتصاد الأوروبي وتأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
> قال وزير التجارة الأميركي ويلبور روس إن المحادثات الجارية مع رؤساء شركات السيارات الألمانية حاليا تهدف إلى تشجيع هذه الشركات على إنتاج سياراتها من مصانع أميركية من أجل سد العجز التجاري الأميركي في مجال استيراد السيارات الألمانية الذي بلغ حجمه 30 مليار دولار.
> في الوقت الذي كان فيه معرض لوس أنجليس للسيارات يحاول تشجيع الصناعة الأميركية، أعلنت شركة جنرال موتورز في التوقيت نفسه أنها تنوي تسريح 14 ألف عامل وإغلاق خمسة مصانع، مما اعتبرته الصناعة أسوأ توقيت ممكن لمثل هذا الإعلان.
إيطاليا اسبانيا أميركا السيارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة