فندق «الريتز ـ كارلتون» مركز دبي المالي العالمي يعيّن سفيان العلاّم مديراً لشؤون المبيعات والتسويق

فندق «الريتز ـ كارلتون» مركز دبي المالي العالمي يعيّن سفيان العلاّم مديراً لشؤون المبيعات والتسويق

الخميس - 21 صفر 1440 هـ - 01 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14583]
> أعلن فندق «الريتز – كارلتون»، مركز دبي المالي العالمي، تعيين سفيان العلاّم في منصب مدير التسويق والمبيعات، حيث سيشرف على توجيه وتطوير استراتيجيات التسويق والمبيعات التجارية الشاملة في الفندق.
ويتمتع العلاّم بخبرة تزيد على 16 عاماً في قطاع الضيافة الفاخرة، وقد عاد مؤخراً إلى دبي بعد أن عمل لمدة 5 سنوات مديراً تنفيذياً مساعداً في فندق «الريتز – كارلتون»، البحرين، حيث كان يشرف على شؤون المبيعات والتسويق.
ويحرص العلاّم على توظيف خلاصة خبراته ومعارفه المتميزة التي اكتسبها من خلال نجاحه في قيادة فرق عمل متعددة الثقافات، وتتراوح خبرته بين مجالات الضيافة وفنادق الأعمال والمنتجعات السياحية الفاخرة، بالإضافة إلى فنادق الغولف. كما يرتبط بعلاقات تعاون استراتيجية وثيقة مع أبرز الشركات السياحية الدولية والمجالس الإدارية والشركات الرائدة، ووكالات السفر والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وخلال فترة عمله مع فريق «الريتز – كارلتون»، البحرين، نجح العلاّم في تعزيز مستويات أداء الفندق وترسيخ مكانته واحداً من أبرز المنتجعات الفاخرة في مملكة البحرين، ووجهة رائدة لاستضافة المناسبات والفعاليات الكبرى والمؤتمرات وحفلات الزفاف.
يُذكر، أن العلاّم قد حصل على لقب «أفضل القيادات العربية للهيئات السياحية الأجنبية» خلال حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي السنوي الثامن الذي أقيم في دبي عام 2016؛ وذلك تقديراً لقيادته الناجحة وتميّزه في القطاع السياحي ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة