فندق {فورسيزونز الكويت برج الشايع} يفتح أبوابه للسعوديين وزوار دول الخليج

فندق {فورسيزونز الكويت برج الشايع} يفتح أبوابه للسعوديين وزوار دول الخليج

الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
> قال ديديه جاردان، المدير العام بفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، إن الفندق يقدم خيارات متميزة ومتنوعة لزواره من السعوديين ودول الخليج بشكل خاص والتي تعد الأولى من نوعها، فمنذ أن تطأ أقدام الضيوف مدخل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الجديد، حتى يلفت انتباههم في الحال الدرج اللولبي المميز، الذي يرتقي على ارتفاع 13 متراً (43 قدماً) في ردهة الفندق ذات السقف المرتفع، وقد صُمم ليشكل تحفة معمارية تتحدى الجاذبية.
ويضم فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع 217 غرفة فندقية، فضلاً عن 67 جناحاً فاخراً، ما يلبي الاحتياجات الفردية لجميع الضيوف، سواء لضيوف المدينة القادمين بغرض الأعمال، أو للاستمتاع بعطلة مميزة، أو قضاء عطلة عائلية ممتعة مليئة بالتسوق ومشاهدة المعالم السياحية والاسترخاء على حمام السباحة الخارجي. وتقدم أربعة مطاعم حديثة إبداعات موهوبي الطهي العالميين، مع الاحتفاء بالنكهات المحلية. كما يقدم مجمع السبا، الذي يمتد على طابقين، للضيوف علاجات صحية مبتكرة، فضلاً عن مركز لياقة بدنية حديث ومسبح ثانٍ.
ويوفر فندق فورسيزونز الكويت الكثير من العروض الخاصة للعائلات. وعلى سبيل المثال، التمتع بليلة مجانية لكل ليليتين مدفوعتين في الأجنحة الراقية. كما يوفر لحديثي الزواج والذين يرغبون في الاحتفال بشهر العسل خيارات متعددة مع الكثير من الأفكار لترتيب الغرف والأجنحة بطريقة رومانسية. أما رجال وسيدات الأعمال، يوفر لهم باقة الأعمال المرنة والتي توفر لهم عناء التقديم لتأشيرة الدخول، خدمة الاستقبال المميز والمساعدة داخل الجوازات وخدمة الانتقال من وإلى المطار بأحدث أسطول من السيارات الراقية والكثير من المميزات الأخرى.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة