سعد الصغير لـ {الشرق الأوسط}: «وش السعد» مفاجأة للجميع

سعد الصغير لـ {الشرق الأوسط}: «وش السعد» مفاجأة للجميع

الفنان المصري يخوض تجربة مع قناة «إم بي سي» في برنامج إنساني خيري لمصر
الاثنين - 19 صفر 1435 هـ - 23 ديسمبر 2013 مـ
سعد الصغير
القاهرة: {الشرق الأوسط}
يطل الفنان المصري سعد الصغير ببرنامج جديد على التلفزيون بعد أن قدم تجربتين من قبل. ويخوض الصغير تجربة إنسانية مختلفة هذه المرة بعنوان «وش السعد». ومن المقرر أن يعرض البرنامج على قناة «إم بي سي» التلفزيونية، وقال الفنان الصغير لـ«الشرق الأوسط» إن فكرة البرنامج تختلف عما قدمه من قبل؛ «فهو يدور في إطار إنساني من الدرجة الأولى، حيث أقوم بزيارة مجموعة من المحافظات لاختيار مجموعة من الناس الذين يحتاجون إلى المساعدة وسأقوم بتقديم جوائز مالية وتقديم وصلات غنائية معهم».
وأضاف الصغير أن البرنامج يجري تصويره لمدة ساعة على مدار 13 حلقة ويعرض بشكل أسبوعي، مشيرا إلى أنه يقوم بالتجهيز لتصوير الحلقات في الوقت الحالي. وأضاف أنه سيقوم باستضافة فنان في كل حلقة ليقوم بعمل جولة المحافظات معه. وأكد أن هذه الفكرة ليست وليدة اللحظة ولكنها كانت تراوده منذ فترة طويلة وكان يفكر في تقديمها من قبل تقديم برنامجيه «المولد» و«من دون زعل». وقال: «أحمد الله أن هذه الفكرة ظهرت للنور أخيرا، وبالتحديد في هذا التوقيت لإدخال البهجة والفرحة والسرور على من يحتاجون إلى المساعدة».
وأوضح أن فكرة الاتجاه إلى التقديم التلفزيوني أعجبته رغم أنه لا يرى في نفسه مذيعا، بل يرى أنه يؤدي بشكل طبيعي وتلقائي ولا يتصنع، بل يظهر شخصيته الحقيقية، على حد قوله.
ويرى الصغير أنه نجح في القالب التلفزيوني الجديد مبررا أن الإعلانات هي التي تأتي على البرنامج «وهي التي تطلبه»؛ لذلك قرر تكرار التجربة مرة واثنين وثلاثا.
وعن أعماله الفنية المقبلة قال إنه بصدد الانتهاء من ألبومه الغنائي الذي يعتقد أنه سيكون نقلة فنية له «من حيث إنني سأقدم فيه أغاني وألوانا مختلفة عما قدمته من قبل». ويتضمن الألبوم الجديد 12 أغنية متنوعة من «المودرن» و«الكلاسيك» و«الشعبي».
أما عن مشاريعه السينمائية المقبلة فقال إنه في الوقت الحالي يعقد جلسات عمل مع إحدى شركات الإنتاج للوقوف على تفاصيل فيلمه الجديد الذي من الممكن أن يشارك البطولة فيه ياسمين عبد العزيز، وأضاف: «لكن لا توجد فكرة بعينها يمكن أن أستقر عليها حتى الآن».
كما أكد الصغير أنه سعيد بردود الفعل التي وصلته عن فيلمه الأخير «عش البلبل»، وأضاف أنه سيظل يقدم أعمالا من الناس وإلى الناس. وأوضح أنه مستاء من الهجوم الذي نال فيلم «عش البلبل»، مؤكدا أنه لا يعرف إن كان الهجوم عليه لشخصه أم لتصفية حسابات مع الشركة المنتجة. وأكد الصغير أن الفيلم كان كوميديا خفيفا هدفه إسعاد الناس وإضحاكهم.
وأشار الصغير إلى أنه انتهى أخيرا من تصوير دوره في مسلسل الست كوم «عفاريت محرز» الذي يعد باكورة تجاربه في الدراما التلفزيونية، و«عفاريت محرز» عبارة عن حلقات منفصلة، تستضيف كل حلقة ضيف شرف، ومنهم الممثل طلعت زكريا، والممثل أحمد الفيشاوي. وتدور أحداثه حول شخصية «محرز» الذي يعمل حلاقا، ويرث فيللا مسكونة بالعفاريت، الأمر الذي ينتج عنه الكثير من المواقف الكوميدية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة